يستعد النصر السعودي لمواجهة الهلال يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي 2023/2022، وذلك بعد تحقيق الفوز على نظيره العدالة في منافسات كأس الملك بهدفين دون رد في مباراة أقيمت على ملعب مرسول بارك؛ حيث سجل الهدف الأول أيمن يحي والهدف الثاني سامي النجعي، وتترقب الجماهير السعودية لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل بين نجمي الدوري السعودي الهلال والنصر.

ترتيب الهلال والنصر في دوري روشن

يعتلي النصر السعودي صدارة ترتيب دوري روشن برصيد 22 نقطة حصل عليهم بعد تعادل وحيد وحصد 7 انتصارات وخسارة وحيدة فقط، كما يتبعه الهلال في الترتيب حيث يأخذ المرتبة الثالثة برصيد 20 نقطة حصل عليهم بعد 6 انتصارات وهزيمتين وتعادل وحيد فقط.

موعد مباراة الهلال والنصر

وكان فريق الهلال قد نجح في التأهل لربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه في المباراة التي أقيمت مع نادي الاتفاق بأربعة أهداف دون رد، وبذلك ينتظر نادي الهلال الفائز في مباراة الفتح والطائي في دور ال16 لمواجهته في ربع نهائي الكأس، أما نادي النصر فقد تأهل إلى ربع النهائي بعد فوزه على نادي العدالة بهدفين مقابل هدف وحيد في دوري ال16.

وبالتالي بسعى النصر السعودي إلى الحفاظ على صدارة الدوري السعودي، أما الهلال فيرغب في تحسين الترتيب واليهود إلى القمة، ولهذا نتوقع مشاهدة مباراة ملحمية يوم الاثنين القادم على ملعب ستاد مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

موعد مباراة الهلال والنصر

تنطلق مباراة النصر والهلال السعودي يوم الإثنين القادم الموافق السادس والعشرين من ديسمبر 2022 على أرضية ملعب ستاد مرسول بارك في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة ونصف بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي، ويمكن حجز تذاكر المباراة من خلال موقع حجز تذاكر  مباريات دوري روشن.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

ديربي الرياض بين الهلال والنصر من المبارايات المرتقبة لعشاق الكرة السعودية، ولذلك سوف تنقل قناة SSC الرياضية السعودية المباراة مباشرةً، ولذلك عليكم ضبط التردد الجديد للقناة لمشاهدة المباراة أو يمكنكم حضورها في مدرجات مرسول بارك بعد حجز التذاكر.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.