أجمل ألوان أحمر شفاه موضة صيف 2022 وطرق تطبيقها. أحمر الشفاه من العناصر المهمة في مكياج المرأة، فهو يتغير كل فترة بإتجاهات وإتجاهات جديدة، ومع قدوم فصل الصيف ظهرت ألوان قوية وصارمة في المكياج، تناسب ألوان البشرة المختلفة ولكل محبي جمال جريء. لذلك تعرفي على أجمل ألوان أحمر الشفاه موضة صيف 2022 من منصات بيوت الأزياء وكيفية تطبيقها.

أجمل ألوان أحمر الشفاه موضة صيف 2022

  • لون أحمر الشفاه البرتقالي
  • لون أحمر الشفاه
  • لون أحمر الشفاه عارية
  • لون أحمر الشفاه الفوشيا

 أحمر الشفاه البرتقالي

لون أحمر الشفاه البرتقالي

البرتقالي هو اللون الأكثر سخونة هذا الصيف. الشفاه البرتقالية أكثر دفئًا ونضارة من اللون الأحمر اليومي، وهي بالتأكيد مزيج ممتع من اتجاهات الجمال القديمة والحديثة. اختر درجة اللون البرتقالي المناسب لك، حيث يناسب هذا اللون جميع أنواع البشرة وخاصة البشرة البنية، ليمنحك مظهراً مشرقاً ومميزاً.

أجمل ألوان أحمر شفاه موضة صيف 2022 وطرق تطبيقها

لون أحمر الشفاه

أحمر الشفاه هو لون صيفي بامتياز ويتناسب مع جميع إطلالاتك الصيفية أو المسائية. يناسب هذا اللون جميع ألوان البشرة ولا يخرج عن الموضة لأنه يجعل شفتيك أكبر وأكثر جمالا وهو اختيار مثالي لفصل الصيف.

لون أحمر الشفاه عارية

لون أحمر الشفاه عارية

يناسب لون أحمر الشفاه العاري كل مظهرك، خاصةً مع السمرة في الصيف، حيث يمكنك اعتماده في أي وقت من اليوم ومهما كانت المناسبة. الدرجات اللونية من أشهر الصيحات في عالم المكياج، فهي تضيف لمسة ساحرة ومميزة إلى إطلالتك الصيفية. يمكنك أيضًا إضافة أحمر شفاه لامع شفاف على اللون الداكن لمزيد من الأنوثة والتألق هذا الموسم.

لون أحمر الشفاه الفوشيا

لون أحمر الشفاه الفوشيا

أحمر الشفاه الفوشيا هو ثاني أحمر شفاه كلاسيكي بعد الأحمر يضيء وجهك ويمنحك مظهرًا متألقًا. يتماشى الفوشيه مع موسم الصيف، لذلك اختاري لون أحمر شفاه بدرجات مختلفة من الفوشيا يناسب لون بشرتك ليمنحك إطلالة جريئة ومشرقة هذا الصيف، واعتمديه بمكياج خفيف وناعم لأنه قوي ومثير اللون.

المصدر: حواء ستايل

Share.

صحفية عراقية من اربيل خريجة وزارة الاعلام في اربيل سنة 2004

Comments are closed.