المستفيدون من حساب المواطن يتابعون أخبار حساب المواطن الآن بشكل يومي ، حيث ينتهي الدعم الإضافي بدفعة شهر يوليو وقد تم بالفعل صرف دفعة يوليو ، ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد قرار جديد بخصوص التمديد ، وهذا يعني أن الدعم توقف للأسف حسب الأمر السابق ، وللأسف من الدفعة الأولى في أغسطس المقبل سيكون هناك تغيير جذري في سلم الرواتب وسوف ينخفض ​​الراتب بمقدار النصف تقريبًا. في تقرير اليوم ، سنبين لك قيمة حساب المواطن بعد تطبيق البوابة للخصم الملكي. من فضلك تابعنا.

اخبار حساب المواطن الان

اتبع المستفيدين حساب مواطن خبر جديد اليوم للدعم كان آخرها استكمال الدعم الإضافي لحساب المواطن ، حيث تم صرف الدفعة السابقة “دفعة شهر تموز” من حساب المواطن وتحظى بدعم إضافي ، ومن بداية شهر آب (أغسطس) المقبل. توقف الصرف الشهري الإضافي ، تنفيذا لأمر الملك سلمان السابق ، والذي جاء في أبريل الماضي ، والذي يفيد بأن الدعم يستمر أربعة أشهر فقط حتى دفعة يوليو ، وجاء الأمر الملكي على النحو التالي:

صورة 2023 04 09 20 11 10

تعديل رواتب حساب المواطن لشهر آب

تم إيقاف توفير الزيادة الملكية للمستفيدين من حساب المواطن ، وبالتالي يتم تخفيض الراتب إلى ما يقارب 300 ريال سعودي ، حيث يتم التعديل والتغيير بالنقص وليس بالزيادة ، حيث جاء الراتب بعد إيقافه. راتب إضافي على النحو التالي:

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.