أعلن البنك المركزي المصري عن ارتفاع جديد يواجه العملة المصري من مقابل العملات المختلفة، وبالتالي فقد أعلن في صباح يوم الأربعاء عن سعر الدولار مقابل الجنية المصري، وأعلن عن ارتفاع العملة المستمر حيث  أن الارتفاع بسيط ولكنه مستمر، وهذا ما يجعل العمله تقفز بشكل مفاجئ وتتخطى سعرها، ويمكنك من خلال المقال أن تقوم بالتعرف على تلك المعلومات والتفاصيل التي أعلن عنها البنك المركزي المصري.

سعر الدولار مقابل الجنية

أعلن البنك المركزي المصري في صباح يوم الأربعاء الموافق 30 من نوفمبر 2022، عن سعر الدولار مقابل الجنية المصري، وتم تسجيله على أنه يصل سعر العملة عند الشراء إلى 24.52 جنية مصري بينما تم تسجيله اليوم عند البيع فأنه يصل إلى 24.59 جنية مصري، وأعلن كل من البنك الاهلي المصري، وبنك مصر عن سعر العملة وفقًا للتعاملات التي تم الإعلان عنها، من خلال البنك المركزي المصري، ولكن البنك التجاري الدولي فأنه يوضح سعر الدولار اليوم على أنه يصل إلى سعر 24.50 عند الشراء ولكن عند البيع فانه يصل إلى 24.57 جنية مصري.

سعر العملات المختلفة مقابل الجنية المصري

يمكنك من خلال كافة التفاصيل التي سوف يتم سردها في المقال، ان تقوم بالتعرف على سعر العملات المختلفة مقابل الجنية المصري، وفقًا لما اعلن عنه البنك المركزي المصري بتاريخ يوم الأربعاء الموافق 30 من نوفمبر 2022، ويمكنك أن تتعرف على تلك الأسعار من خلال النقاط التالية:

  • أعلن البنك المركزي المصري اليوم عن سعر اليورو مقابل الجنية المصري، حيث أنه يصل إلى 25.41 جنية مصري عند الشراء بينما عند البيع، فأنه يصل إلى 25.50 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى تلك الأسعار فقد تم الإعلان عن سعر الريال السعودي، حيث أنه يصل سعر الريال مقابل الجنية عند الشراء فأنه يصل إلى 6.52 جنية مصري، ولكن عند البيع فأنه يصل إلى 6.54 جنية مصري عند البيع.
  • بينما تم تسجيل سعر الدرهم الإماراتي عن عملية الشراء مقابل الجنية المصري، فأنه يصل السعر إلى 6.67 جنية مصري ولكن عند البيع فأنه يصل إلى 6.69 جنية مصري.
  • سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنية المصري فأنه يصل السعر عند الشراء إلى حوالي، 79.70 جنية مصري وعند البيع يصل إلى 79.97 جنية مصري.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.