أعلن البنك المركزي المصري في صباح يوم الجمعة الموافق يوم 30 من سبتمبر عن سعر الدولار اليوم مقابل الجنية المصري، والذي تم ملاحظة ارتفاع سعر الدولار عندما تم مقارنته أمام الجنية المصري، بالإضافة إلى ذلك فقد يمكننا من خلال المقال ان نقوم بسرد كافة التفاصيل الهامة بشأن أسعار الدولار في البنوك المصرية الكبيرة، والتعرف على أهم التعاملات التي تم تسجيلها اليوم في البنك المركزي المصري بشأن العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنية المصري.

الدولار اليوم مقابل الجنية

يمكنك من خلال كافة المعلومات الهامة التي تم سردها في النقاط التالية، ان تقوم بالتعرف على سعر الدولار في البنوك المصرية البيرة بالكامل، وذلك وفقًا لما أعلن عنه البنك المركزي المصري اليوم في صباح يوم الجمعة الموافق 30 من سبتمبر 2022، وتتمثل تلك الأسعار في التالي:

  • تم تسجيل سعر  الدولار اليوم في البنك المركزي المصري على انه يصل إلى 19.46 جنية مصري في الشراء، بينما عند البيع فأنه يتم تسجيله بسعر يصل إلى 19.54 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد تم تسجيل سعر الدولار في البنك التعمير والإسكان على انه يصل إلى 19.50 جنية مصري عند الشراء بينما عند البيع فأنه يصل إلى 19.56 جنية مصري.
  • حيث تم تسجيل سعر الدولار اليوم في بنك الأسكندرية على أنه يصل إلى، 19.56 جنية مصري عند الشراء بينما تم تسجيله عند البيع فأنه يصل إلى 19.59 جنية مصري.
  • بينما تم تسجيل عملة الدولار في بنك قناة السويس، على انه يصل إلى 19.49 جنية مصري عند الشراء بينما عند البيع فأنه يصل إلى 19.59 جنية مصري.

اسعار العملات مقابل الجنية مصري

يمكنك ان تقوم بالتعرف على اسعار العملات المتداولة  في جمهورية مصر العربية، ويمكنك ان تقوم بالتعرف عليه بالكامل من خلال النقاط العامة التي تتمثل في الآتي:

  • تم تسجيل سعر اليورو اليوم مقابل الجنية المصري على انه يصل إلى 18.93 جنية مصري عند الشراء، بينما عند البيع فقد تم تسجيله بسعر 19.01 جنية مصري.
  • بينما تم تسجيل سعر الريال السعودي فقد تم تسجيله اليوم 5.18 جنية مصري عند الشراء، بينما عند البيع فأنه يصل إلى 5.21 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى تلك الأسعار فقد تم تسجيل سعر الدرهم الإماراتي على أنه يصل إلى 5.31 جنية مصري عند الشراء، بينما عند البيع فقد تم تسجيله إلى 5.33 جنية مصري.

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.