سعر الدينار الكويتي اليوم

أعلن البنك المركزي المصري  عن سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنية المصري، بتاريخ اليوم الموافق 22 من أغسطس 2022 الموافق يوم الأثنين، حيث وجد ارتفاع ملحوظ في سعر الدينار الكويتي عند مقارنته بسعر الجنية المصري، ويمكنك من خلال المقال أن تقوم بالتعرف على كافة التفاصيل الهامة، والتعرف على كافة أسعار العملات مقابل الجنية المصري وملاحظة مدة استقرار أو ارتفاع العملات على الجنية المصري.

سعر الدينار الكويتي اليوم

أعلن اليوم البنك المركزي المصري عن سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنية المصري، على أن يوجد ارتفاع في سعر الدينار عن مقارنته بالجنية المصري، حيث أن سعر الصرف في حالة الشراء يصل إلى 59.94 جنية مصري، بينما سعر الصرف في حالة البيع فأنه يصل إلى 62.32 جنية مصري، وتم تسجيل سعر هذه التعاملات بتاريخ اليوم، الموافق الأثنين 22 من أغسطس 2022، في كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر والبنك التجاري الدولي CIB.

سعر العملات مقابل الجنية المصري اليوم

أعلن البنك المركزي عن سعر العملات مقابل الجنية المصري اليوم، بتاريخ الأثنين الموافق 22 من أغسطس 2022 على أن يوجد ارتفاع في اسعار العملات نوًعا ما عن ما تم تسجيلها بالأمس، ولذلك يمكنك معرفة الفروق الطفيفة التي حدثت من خلال التالي:

  • يصل سعر الريال السعودي اليوم في مصر في حالة الشراء إلى 5.07 جنية مصري بينما في حالة البيع فانه تم تسجيله بسعر 5.10 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى فأن تم تسجيل سعر الدولار الأسترالي على أن يكون في حالة الشراء يصل إلى 13.11 جنية مصري وفي البيع فأنه يصل إلى 13.23 جنية مصري.
  • سعر الدرهم الإماراتي يصل اليوم في مصر بسعر 5.19 جنية مصري عند الشراء بينما عند البيع فأن تم تسجيله بسعر 5.21 جنية.
  • بالإضافة إلى سعر الدينار البحريني اليوم في البنك الأهلي المصري وبنك مصر، فأنه تم تسجيله على أن يصل إلى 49.35 جنية مصري في الشراء، بينما في البيع فأنه يصل إلى 50.82 جنية مصري.
  • الريال العماني اليوم في مصر تم تسجيله في حالة الشراء، فأنه يصل إلى 48.47 جنية مصري، بينما في حالة البيع فأنه يصل إلى 49.76 جنية مصري.

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.