أعلن البنك المركزي المصري عن استقرار سعر الدولار اليوم في مصر بتاريخ 18 من أغسطس 2022، على أن يكون سعر الدولار في استقرار ولا يوجد به أي تغيرات به منذ عدة أيام، حيث أن ارتفع سعر الدولار بشكل مفاجئ إلى 19 جنية مصري،  ويريد أن يتخطى سعر الـ 20 جنية مصري، ولكن الجنية المصري في صمود ويستطيع في الأيام القادمة أن تصمد بشكل أكثر عند مقارنته بالدولار الأمريكي بتاريخ اليوم.

استقرار سعر الدولار اليوم في مصر

أعلن البنك المركزي المصري اليوم عن استقرار في سعر الدولار بتاريخ 18 من أغسطس 2022 الموافق يوم الخميس، على أن يكون سعر الدولار في استقرار والجنية المصري يحاول الصمود بشكل مستمر، وبالتالي فقد تم تسجيل سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري يصل إلى 19.15 جنية في حالة الشراء، بينما عند البيع فانه يصل سعر الدولار يصل إلى 19.18 جنية مصري وأعلن كل من البنك الأهلي المصري وبنك القاهرة، يصل سعر الدولار به إلى 19.01 عند الشراء بينما سعر الدولار عند البيع فأنه يصل إلى 19.15 جنية مصري.

أسعار الدولار في البنوك المصرية اليوم 2022

أعلن البنك المركزي المصري اليوم عن سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم، بتاريخ 18 من أغسطس 2022  وتلك الأسعار وفقًا للتعاملات التي أعلنت عنها البنوك اليوم وفقًا للبنك المركزي المصري، وتتمثل الأسعار في التالي:

  • تم تسجيل سعر الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي، على أن يكون سعره عند الشراء يصل إلى 19.15 جنية مصري وعند البيع فأنه يصل إلى 19.18 جنية مصري، وتم تسجيل تلك الأسعار في كل من البنك المصري الخليجي والبنك الأهلي والكويتي.
  • كما أن تم تسجيل سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية اليوم على أن يكون، سعر الدولار عن الشراء يصل إلى 19.12 جنية مصري ويصل عند البيع إلى 19.18 جنية مصري.
  • حيث تم تسجيل في البنك التجاري الدولي CIB على أن يكون السعر في حالة الشراء إلى 19.12 جنية مصري وعند البيع يصل إلى 19.18 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى سعر الدولار اليوم في المصرف المتحد فأنه يسجل قيمة الدولار اليوم على انه يصل إلى 19.10 جنية مصري، في الشراء وعند 19.18 جنية مصري للبيع.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.