أعلن البنك المركزي المصري في صباح يوم الأربعاء الموافق 5 من أكتوبر 2022، عن استقرار شديد في سعر الدولار اليوم مقابل الجنية 2022، وبالتالي فقد يمكنك من خلال المقال ان تتعرف على التعاملات التي تم تسجيلها اليوم لسعر الدولار في حالة الشراء وفي حالة البيع، وقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على أحدث التعاملات الخاصة بسعر العملات مقابل الجنية المصري بتاريخ اليوم، وذلك سوف يمكنك معرفته بالكامل ان تقوم بالحصول عليه من خلال متابعة المقال بشكل مفصل.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنية

أعلن البنك المركزي المصري اليوم عن سعر الدولار مقابل الجنية المصري في تاريخ يوم الأربعاء 5 من أكتوبر 2022، وبالتالي فقد تم تسجيل سعر الدولار اليوم عند الشراء حيث يكون 19.61 جنية مصري، بينما تسجيل العملة عند البيع فأنه تسجل بسعر 19.67 جنية مصري، وهذا السعر مستقر منذ 3 أيام لن يرتفع إلا قروش قليلة وبشكل طفيف للغاية، بينما تم تسجيل تلك التعاملات أيضا في كل من البنك المصري والبنك الأهلى المصري والبنك التجاري المصري.

سعر العملات المتداولة مقابل الجنية

أعلن البنك المركزي المصري في صباح يوم الأربعاء الموافق يوم 5 من أكتوبر 2022، على ان يكون ارتفاع طفيف فقط لن يلاحظ في سعر العملات مقابل الجنية المصري، ويمكنك من خلال النقاط التالي ان تقوم بالتعرف على سعر العملات مقابل الجنية المصري وتتمثل في التالي:

  • تم تسجيل سعر اليورو اليوم في مصر، على انه يصل إلى 19.53 جنية مصري عند الشراء، بينما تم تسجيل تلك العملة عند البيع فأنها تصل إلى 19.65 جنية مصري.
  • حيث تم تسجيل عملة الدينار الكويتي حيث انها تصل إلى 61.19 جنية مصري عند الشراء، بينا تم تسجيل سعر العملة عند البيع فأنها تصل إلى 63.60 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى تلك العملات فأن تم تسجيل عملة الريال السعودي اليوم، على انه يصل سعر العملة عند الشراء إلى حوالي 5.21 جنية مصري، بينما عند البيع فأنها تصل إلى 5.23 جنية مصري.
  • حيث يكون سعر الدرهم الإماراتي يصل إلى 5.33 جنية مصري عند الشراء، بينما تم تسجيل سعر العملة عند البيع فأنها تصل إلى 5.35 جنية مصري.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.