المنتخب الإثيوبي يتصدر تويتر ومطالب بإقالة الجهاز الفني للمنتخب

تصدّر هاشتاغ المنتخب الإثيوبي موقع التدوين المصغر، بعد فوزه على المنتخب الوطني 2 مقابل لا شيء في إطار جولات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا.

وشن المغردون هجوما على اللاعبين والجهاز الفني بسبب خسارة الفريق المخزية، على حد وصفهم، مطالبين بتغيير الجهاز الفني.

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، اجتماعا طارئا، اليوم الجمعة، لبحث تداعيات أول هزيمة مذلة لمصر أمام إثيوبيا، بهدفين نظيفين، في تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2023. يعقد في كوت ديفوار.

وترددت أنباء داخل أروقة اتحاد الكرة بشأن إمكانية إجراء مفاوضات مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب المصري، في حال حسم رحيل إيهاب جلال مدرب الفراعنة.

وأكد مصدر أن فكرة التعاقد مع هيكتور كوبر مطروحة على الطاولة داخل مجلس جباليا في حال موافقة المجلس على رحيل إيهاب جلال، خاصة بعد إعلان وزارة الرياضة بجمهورية الكونغو الديمقراطية. وأعلن الكونغو، أن العقد مع المدرب الأرجنتيني للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر، تم فسخه.

وعلم “حواء ستايل” أن هناك عددا من أعضاء اتحاد الكرة وضعوا عددا من الأسماء بسبب رغبتهم الشديدة في ترك إيهاب جلال وتوظيف مدرب أجنبي من بينهم هيكتور كوبر.

المنتخب الإثيوبي يتصدر تويتر ومطالب بإقالة الجهاز الفني للمنتخب

إعلان اتحاد الكونغو

قال وزير الرياضة بجمهورية الكونغو الديمقراطية، في بيان رسمي صدر أمس الأربعاء، إننا نعلن إنهاء العقد الذي بدأ في 21 مايو 2022 مع المدرب هيكتور كوبر.

خسرت جمهورية الكونغو الديمقراطية، بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، أمس الأربعاء، بفارق هدفين أمام السودان، في الجولة الثانية من المجموعة التاسعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 التي أقيمت في كوت ديفوار.

وسادت حالة من الغضب بين أعضاء اتحاد الكرة، حيث طالب معظمهم إيهاب جلال مدرب المنتخب المصري بالاستقالة، فيما رفض البعض الفكرة مقابل إعطائه فرصة أخرى.

كيف يفكر اتحاد الكرة الآن؟

وانقسم اتحاد الكرة إلى نصفين بينهم من يصر على إقالة إيهاب جلال وأنه ليس المدرب المناسب في المقام الأول لقيادة المنتخب المصري. ولعل القائد في هذا الرأي هو حازم إمام ومحمد بركات اللذين يرفضان فكرة وجود مدرب مصري على رأس الجهاز الفني للمنتخب المصري.

فيما يخشى جمال علام رئيس اتحاد الكرة إقالة إيهاب جلال بسبب الانتقادات التي سيتعرض لها، خاصة من الفترة القصيرة التي قاد خلالها المدرب المصري قيادة الفراعنة، وأن “علام” كان. من أيد فكرة المدرب المصري لترشيد النفقات.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.