أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن موعد الإجازة النهائية للترم الاول 1444، وذلك قد أقترب الموعد بشكل كبير وقد بدء العد التنازلي على تلك المناسبة التي ينتظرها الكثير من الطلاب والطالبات في مراحل التعليم بشكل مختلف، وبالتالي فقد يمكنك من خلال المقال ان تقوم بالتعرف على الكثير من المعلومات، والتعرف على التفاصيل التي تتعلق بالتعليم السعودي بشكل كبير ويمكنك هذا معرفته من خلال المعلومات التي بداخل المقال.

موعد الإجازة النهائية للترم الاول

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية على أن سوف يكون موعد الإجازة النهائية للترم الاول 1444، سوف يكون في يوم 24 من نوفمبر القادم على أن سوف يكون متبقي على هذه الإجازة، فقط حوالي 21 يوم من الآن، مع العلم بأن سوف يكون مدتها فقط حوالي 10 أيام وتنتهي تلك الإجازة في يوم 4 من ديسمبر، على أنها سوف تكون أول يوم في بداية الفصل الدراسي الثاني، ويمكنك من خلال الجدول المرفق في الأسفل، ان تقوم بالتعرف على التقويم الدراسي بشكل مفصل.

تقويم دراسي

موعد الاختبارات النهائية 1444

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن مواعيد الاختبارات النهائية الخاصة بالفصول الدراسية الثلاثة 1444، وبالتالي فقد وضحت بأن سوف يمكن لكافة الطلاب ان يكونوا على علم ودراية كافية بتلك المواعيد والتي تتمثل في الآتي:

  • سوف يكون موعد بداية الاختبارات النهائية الخاصة بالفصل الدراسي الاول، فأنها سوف تكون في يوم 14 من نوفمبر وتنتهي في يوم 24 من نوفمبر 2022.
  • بينما سوف يكون موعد بداية الاختبارات النهائية الخاصة بالفصل الدراسي الثاني، فأنها سوف تكون في يوم 20 من فبراير وتنتهي في يوم 2 من مارس 2022.
  • بالإضافة إلى هذا فقد سوف يكون موعد بداية الاختبارات النهائية الخاصة بالفصل الدراسي الثالث والأخير، فأنها سوف تكون في يوم 12 من يونيو وتنتهي الاختبارات في يوم 22 من يونيو 2022.

الإجازات المطولة 1444

يمكنك من خلال النقاط التالية ان تتعرف على مواعيد الإجازات المطولة والتي تتمثل في التالي:

  • الفصل الدراسي الاول يحتوي على إجازة واحدة لنهاية الاسبوع المطولة والتي سوف تكون في يوم 10 من نوفمبر 2022.
  • بينما سوف يكون موعد الإجازات المطولة بالفصل الدراسي الثاني فأنها سوف تكون في يوم 1 من ديسمبر والاخرى في يوم 15 من يناير 2023.
  • بينما سوف يكون الفصل الدراسي الثالث والأخير يحتوي على إجازة واحدة لنهاية الاسبوع المطولة سوف تكون في يوم 28 من مايو 2023.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.