• تم صرف دعم السكن ورواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين يوم الاحد الموافق الخامس والعشرين من شهر حزيران 2023 الموافق السابع من شهر ذي الحجة سنة 1444.
  • صرف رواتب الموظفين والمستفيدين من الضمان الاجتماعي المطوَّر ومشتركي التأمينات الاجتماعية ، يوم الاثنين السادس والعشرين من شهر حزيران من عام 2023 ، الموافق لليوم الثامن من شهر ذي الحجة للعام. 1444.

كون زيادة عيد الاضحى للمستفيدين

تم تقديم صرف الرواتب لجميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي المطوَّر وكذلك المتقاعدين ومشتركي التأمين بالإضافة إلى الموظفين ، وكان هذا التقديم بسبب تزامن مواعيد السداد مع عطلة نهاية الأسبوع ، وليس لأن الراتب يشمل أي زيادةفي حالة عدم وجود زيادة في رواتب المتقاعدين أو الموظفين أو المستفيدين من الضمان الاجتماعي ، وفي حالة وجود أي زيادة يتم الإعلان عنها رسميًا.

ما هو موعد عيد الأضحى 1444؟

شرحنا لكم حقيقة زيادة رواتب المستحقين حماية والفئات التي سدد عنها الراتب مطلع الشهر الجاري ، حيث جاء القرار المبكر بعد اليوم بالتزامن مع عطلة العيد ، وفيما يتعلق بموعد عيد الأضحى ، فإن إجازات العيد هي في التاريخ التالي:

  • ومن المقرر أن تكون وقفة عيد الأضحى يوم الثلاثاء الموافق 9 ذو الحجة لعام 1444 هـ الموافق السابع والعشرين من شهر يونيو من عام 2023.
  • ومن المقرر أن يكون عيد الأضحى يوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر ذي الحجة من عام 1444 م ، حيث يوافق الشهر الثامن والعشرين الميلادي من شهر حزيران من عام 2023.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.