في هذا الوقت من العام الماضي وعلى مقربة من عيد الأضحى ، أصدر الملك سلمان مرسومًا ملكيًا بدفع معاش إضافي للمستحقين من برنامج دعم الضمان الاجتماعي المطور وكذلك المستفيدين من حساب المواطن ومربي الماشية لدعم الريف ، وتم تخفيض هذا الراتب التقاعدي مرة واحدة فقط للمستحقين ، وهذا ما جعل المستفيدين من التأمين يتساءلون مرة أخرى: هل يصرف معاش إضافي للتأمين المطور قبل عيد الأضحى؟ هل هذا ما حدث العام الماضي وما يشبه المستفيدين من حساب المواطن أم لا؟ في تقرير اليوم عبر “مصر ميكس” نشرح لكم تفاصيل هذا الأمر بالتفصيل.

هل يتم إيداع معاش إضافي لكفالة المطور؟

تداول الأخبار بين المستفيدين مطور الضمان الاجتماعي أن يتم صرف راتب إضافي كما حدث العام الماضي عندما تم إسقاط راتبين للمستفيدين من الضمان بمناسبة عيد الأضحى المبارك حيث يكون الراتب الأساسي للمستحقين والملكية الإضافية. الراتب مرتبط به. رفض قامت الوزارة بإيداع مبلغ إضافي للمستفيدين من الضمان ، أو بمعنى أصح أنها لم تؤكد نبأ وجود معاش إضافي ، وعلى أساس ذلك يتم خصم راتب شهر يوليو دون زيادة. لجميع المؤهلين.

2023 06 13 103610

تقديم رواتب شهر يوليو لضمان المطور

لقد اتخذت القرار وزارة الموارد البشرية والصرف المبكر للتنمية الاجتماعية من رواتب الضمان الاجتماعي المطورة هذا الشهر ، حيث يتم الصرف قبل خمسة أيام تقريبًا ، وبدلاً من صرف الراتب في الثاني من يوليو من العام 2023 ، سيتم صرف المعاش في السادس والعشرين في شهر حزيران قبل عيد الأضحى المبارك حيث صادف يوم التبادل هو إجازة العيد ، وبالتالي تقرر تقديم الصرف ، بحيث يتم الإيداع في التاريخ التالي:

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.