فاز المنتخب البرتغالي على ضيفه الأيسلندي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة العاشرة بتصفيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024).

ونجح منتخب البرتغال، الذي ضمن التأهل للنهائيات التي ستقام في ألمانيا صيف العام المقبل، في إنهاء التصفيات بالعلامة الكاملة، حيث حقق الفوز في جميع مبارياته العشر التي خاضها بالتصفيات، لينهيها في المركز الأول بالمجموعة برصيد 30 نقطة.

على الجانب الأخر، تجمد رصيد منتخب أيسلندا عند عشر نقاط في المركز الرابع.

وسجل هدفي منتخب “برازيل أوروبا” برونو فيرنانديز (37) وريكاردو هورتا (66).

وضمن منافسات المجموعة ذاتها، فاز منتخب سلوفاكيا الذي قطع تذكرة العبور للنهائيات مع البرتغال، على مضيفه منتخب البوسنة والهرسك 2-1.

ورفع منتخب سلوفاكيا رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد البوسنة عند  تسع نقاط في المركز الخامس (قبل الأخير).

وفي المجموعة الأول، هزم منتخب إسبانيا ضيفه الجورجي 3-1.

وتقدم المنتخب الإسباني بهدف سجله روبين لو نورماند في الدقيقة الرابعة، وتعادل منتخب جورجيا بهدف سجله خفيشا كفاراتسخيليا في الدقيقة الـ10 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، سجل المنتخب الإسباني هدفين عن طريق فيران توريس (55) ولوكا لوتشوشفيلي، لاعب جورجيا، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ72

ورفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 21 نقطة في صدارة الترتيب، وكان قد ضمن تأهله لليورو قبل هذه الجولة، وتوقف رصيد منتخب جورجيا عند 8 نقاط في المركز الرابع.

وفي مباراة أخرى بذات المجموعة، تعادل منتخب اسكتلندا مع منتخب النرويج 3-3.

ورفع المنتخب الاسكتلندي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني، وكان قد ضمن تأهله ليورو 2024 قبل هذه الجولة، كما رفع المنتخب النرويجي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث.


المصدر: وكالات + الجزيرة نت

Share.

صحفية عراقية من اربيل خريجة وزارة الاعلام في اربيل سنة 2004

Comments are closed.