دائمًا ما يحرص المصريين بالتعرف على أسعار الفراخ ببورصة الدواجن، نظرًا لأنها تعد من الأصناف الرئيسية الموجودة على المائدة؛ نظرًا لكونها مصدر هام للبروتين بالإضافة لكونها من البروتينات المتوفرة بكثرة بالإضافة لوفرة الاستهلاك في المنزل أو بالمطاعم أو حتى بالأسواق، وفيما يلي نتعرف على أسعارها بيوم الأربعاء.

أسعار الفراخ ببورصة الدواجن يوم الأربعاء

بين رئيس الشعبة بثروة الدواجن في غرفة القاهرة التجارية عبد العزيز السيد بأن الأسعار الواردة للفراخ في مصر ببورصة الدواجن  شهدت حالة من الاستقرار اليوم، وقد تراوحن أسعار الفراخ ما بين 28 جنيه وحتى 29 جنيه لسعر الكيلو بالمزرعة، كما أن استهلاك مصر من الفراخ البيضاء يبلغ نحو 150 ألف طن بشكل شهري، بالإضافة لذلك تسعى مصر لكي تحقق اكتفاء ذاتي من اسعار الفراخ البيضاء ليبلغ نحو 97%.

ومن بداية هذا الأسبوع أصبحت أسعارها مستقرة والتي تتراوح أعارها في البورصة وهي تتراوح ما بين 33 جنيه وحتى 35 جنيه لسعر الكيلو حسب المنطقة لأن أسعار الطيور قد تختلف من منطقة لاخرى، أما بالنسبة للفراخ البيضاء فأسعارها تتراوح ما بين 55 جنيه و 57 جنيه لسعر الكيلو، والفراخ الساسو سجلت نحو 56 جنيه بأسعار المستهلكين.

ومن الجدير بالذكر أن مصر تبذل قصارى جهدها لدعم ثروة الدواجن بمصر وتعمل على طرح الكثير من الأماكن الجديدة من أجل الاستثمار والنهوض بها وفقًا لما ذكره رئيس الهيئة العامة بالخدمات البيطرية في وزارة الزراعة.

أسعار الفراخ ببورصة الدواجن

ما هي أسعار الدواجن في بورصة منير السقا؟

أسعار الدواجن ببورصة منير السقا قد ازدادت بنحو جنيه وبذلك أصبح سعر كيلو الفراخ البيضاء يبلغ نحو 30 جنيه، كما أن جمهورية مصر العربية ترغب بفتح سوق جديد بالخارج وذلك من أجل دعم النقد الأجنبي.

والكتاكيت البيضاء سعر الكتكوت يتراوح ما بين 6.25 و 6.5 جنيه، بينما الكتاكيت الساسو أسعارها تتراوح ما بين 6 و 6.25 جنيه، بينما أصبح سعر كيلو الفراخ الأمهات في مصر اليوم نحو 22 جنيه للكيلو.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا والذي تعرفنا فيه على سعر الدواجن ليوم الأربعاء في مصر، بالإضافة والأسعار ببورصة منير السقا، وكانت الدواجن هذا الأسبوع قد شهدت حالة من الاستقرار في أسعارها.
المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.