يمكنك من خلال كافة المعلومات الهامة التي سوف يتم سردها في المقال، ان تقوم بالتعرف على جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لمشاهدة الدوري الإنجليزي 2022-2023، وذلك على ان يكون تلك المباريات بتاريخ اليوم السبت الموافق 29 من أكتوبر 2022، ويمكنك من خلال المقال والسطور التي سوف يتم سرد التفاصيل بها، ان تقوم بالتعرف على تلك المعلومات بشكل كامل وواضح، ولكن عليك ان تقوم بمتابعة المقال بالكامل.

مواعيد مباريات اليوم

يمكنك من خلال كافة المعلومات الهامة التي سوف يتم سردها في النقاط الآتية، ان تقوم بالتعرف على مواعيد مباريات اليوم بالدوري الإنجليوي، والذي يعتبر من أهم الدوريات التي تقوم بعرض كافة المباريات الهامة، والتي تتمثل في النقاط التالية:
  • سوف يتم عرض مباراة اليوم ما بين فريق ليفربول وفريق ليدز يونايتد في تمام الساعة 8:45 مساءً.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد سوف يكون ثاني مباراة اليوم هي مباراة ما بين فريق فولام وفريق إيفرتون وسوف تكون في تمام الساعة 6:30 مساءً.
  • حيث يكون ثالث مباراة اليوم سوف تكون ما بين فريق نيوكاسل يونايتد وفريق أستون فيلا في تمام الساعة 4:00 مساءً.
  • بالإضافة إلى تلك المباريات فأن سوف يكون موعد رابع مباراة ما بين فريق بورنموث وفريق توتنام هوتسبر في تمام الساعة 4:00 مساءً.
  • حيث يكون موعد خامس مباراة اليوم بالدوري الإنجليزي فأنه سوف يكون مابين فريق برينتفورد وبين فريق ولفرهامبتون في تمام الساعة 4:00 مساءً.
  • بينما سوف يكون موعد مباراة برايتون وفريق تشيلسي في تمام الساعة 4:00 مساءً.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد سوف يكون موعد سابع مباراة اليوم بالدوري الإنجليزي، سوف تكون في تمام الساعة 4:00 مساءً وسوف تكون ما بين فريق كريستال بالاس وفريق ساوثامبتون.

القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي

يمكنك من خلال كافة المعلومات الهامة التي سوف تم سردها في مقال اليوم، فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي اليوم، وذلك على ان يكون من خلال شبكة قنوات هامة وحصريه يتم من خلالها، عرض المباراة بشكل مباشر حتى يتمتع الجمهور من مشاهدتها، وذلك على ان يكون من خلال شبكة قنوات beIN Sports 3 HD Premium، والتي تعتبر واحدة من أهم القنوات التي يمكنك مشاهدة المباريات من خلالها.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.