في جريمة جديدة من هذا القبيل في العالم العربي، وقعت في مدينة الزرقاء الأردنية قبل أيام، حيث قام مجرمون باختطاف صبي يبلغ من العمر 16 عامًا، وقطعوا ساقيه وجرحوا عينيه، ثم وضعوا يديه فيهما. كيس بلاستيكي وأرسله لأمه لتبتلع حزن ابنها مرارا وتكرارا.

وكانت قناة رؤيا الأردنية قد نقلت روايات مختلفة لسكان محليين مقربين من المكان عن سبب ارتكاب الجريمة، وأكد أقاربهم أن السبب واضح للعين حتى الآن هو انتقام عمره عام قتل والد الجزار على يد الجزار. عم الصبي الذي ارتكب بحقه جريمة شنعاء. هذا هو زاكان النبأ عن اختطاف الفتى وقطع يده أثرت أنباء ذات أهمية كبيرة في البلاد ومنها تشكيل حكومة أردنية جديدة للبلاد.

وقال المتحدث الرسمي باسم مديرية الأمن العام، إن بلاغًا وصل إلى الجهات المختصة بعد إدخال الطفل وعلاجه في إحدى مستشفيات الزرقاء، عن اختطاف صبي ونقله إلى مكان فارغ وتعرض لإطلاق نار في يديه. تم قطعه بفأس استُخدم في غطرسته.

وأضاف المتحدث الأمني ​​أنه ممنوع بث هذا الفيديو أو أي فيديو آخر من هذا النوع، لقبح المشهد الذي يظهر قبح الجريمة، وأكد أن وحدة التحكم الإلكتروني ستراقب عن كثب أي شخص أو أي شخص. الحساب. الذين ينشرون الفيديو ويروجون له وفق القانون.

ووجه العاهل الأردني الملك عبد الله بن الحسين، السلطات الصحية إلى عدم ادخار أي جهد لاستعادة صحة الشاب، والعمل قدر الإمكان على توفير الرعاية اللازمة له.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.