أوضح برنامج حساب المواطن عبر موقع تويتر بأنه يتبقى 4 أيام فقط على صرف الدعم، ويجب على جميع المستفيدين أن يقومون بتفقد الحسابات البنكية الخاصة بهم، للتأكد من سلامة البيانات، وفي حالة وجود أي تغيرات في الحسابات البنكية سوف يتم صرف الإيداع عن المستفيد، حتى إن يقوم بتأكيدها عبر الموقع الرسمي في حساب المواطن.

 4 أيام على صرف إيداع حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن قبل قليل على الصفحة الرسمية في موقع تويتر،بانه سوف يتم صرف الدعم لجميع المستفيدين بعد أربع أيام فقط،  وأشار بان في حالة وجود تغيرات بالحسابات البنكية أو إيقافها، يجب تحديثها وإعادة تشغيل الحساب مرة أخرى من أجل الحصول على الدعم، وخلاف ذلك سوف يتم إيداع المبالغ المالية المخصصة في الحساب البنكي بدون الرجوع إلى المستفيد مرة أخرى، وأن هذا الأمر يتم بشكل تلقائي في حالة عدم تحديث البيانات الخاصة بالمستفيد أو المتقدم.

هل تم إيداع حساب المواطن اليوم؟

ومازال يبحث العديد من المواطنين عن مواعيد إيداع حساب المواطن، والذي يعتبر أنه من أهم برامج الدعم المخصصة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، وكان الرد الحاسم من حساب المواطن عبر موقع تويتر، بأنه سوف يتم صرف الدعم لجميع المستفدين والمتقدمين الذي تم تأهيلهم في الدورة 58، وسوف يكون المعاد الموضح هو تاريخ 11 من سبتمبر لعام 2022، وأنه سوف يتم صرف راتبين بالأمر الملكي.

استعلام حساب المواطن برقم الهوية

وقد أوضحت خدمة المستفيدين في وقت سابق، بأنه يمكن لجميع المستفيدين من برنامج حساب المواطن الاستعلام عن نتائج صدور أهلية البرنامج من خلال الهوية الوطنية، وهي أن يقوم المستفيد باتباع هذه الخطوات الآتية بشكل صحيح لمعرفة الأهلية الخاصة به في برنامج الدعم.

  • الدخول إلى موقع حساب المواطن.
  • ادخل الاسم وكلمة المرور.
  • يرجي التحقق من خلال الرمز المرئي أولا.
  • النقر على دراسة الأهلية.
  • ادخل الاستعلام برقم الهوية.
  • يتم كتابة الرقم الهوية في الخانة المخصصة للاستعلام.
  • يتم النقر على الاستعلام الآن.
  • سوف يتم فتح نافذة جديدة بها العديد من بيانات الأهلية والبيانات الخاصة بالمستفيد، وفى حالة عدم التأهل يمكن للمستفيد رفع طلب اعتراض من خلال الصفحة الرسمية.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.