يعد برنامج حساب المواطن من أهم البرامج الحكومية في المملكة العربية السعودية ، وقد بدأ هذا البرنامج في ديسمبر 2017. التوسعات الاقتصادية في المملكة ، لذلك تقوم المملكة كل شهر بتحميل مبالغ الدعم المستحقة للأسر الفقيرة ، وذلك بهدف تخفيف العبء عليهم وتحسين مستوى معيشتهم. لذلك يسأل عدد كبير من المواطنين عن موعد دعم يوليو ، وسنبين لكم في هذا المقال تاريخ الدعم لشهر يوليو.

حساب المواطن يكشف عن موعد دعم يوليو 2023

وتساءل أحد المستفيدين عبر صفحته على تويتر عن دعم يوليو الجاري صرفه من حساب المواطن قبل عيد الأضحى المبارك ، ورد برنامج خدمة المستفيدين التابع لبرنامج حساب المواطن ، عبر صفحته على تويتر ، قائلًا: يتم صرف الدعم بشكل دوري. في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي أو قبله. أو بعده إذا وقع في عطلة نهاية الأسبوع ، وسيتم صرف هذا الدعم للدفعة 68 يوم الاثنين ، الموافق “10 يوليو 2023”.

التاريخ الدقيق لانخفاض الدعم في يوليو

أعلن برنامج حساب المواطن أن صرف الدعم لشهر يوليو 2023 يبدأ في الصباح الباكر من يوم الاثنين “10 يوليو 2023” ، وهذه آخر مرة يتم فيها صرف قيمة الدعم مع الدعم الإضافي. بناءً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، حيث صدر القرار ، ويشمل الدعم دعمًا إضافيًا منذ أبريل 2023 ويستمر حتى يوليو 2023 ، ما لم تصدر قرارات جديدة من قبل الملك سلمان بن عبد العزيز ، وفقًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. بتوجيهات ملكية.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.