القيادة الرشيدة حفظ الله الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة تولي أعلى درجات العناية والاهتمام من أجل تحقيق وسائل الراحة والأمان للمسلمين ، من خلال تسخير الكوادر البشرية المؤهلة والتقنية الأرضية والجوية العاملة على مدار الساعة. لراحة وطمأنة ضيوف الرحمن.

مناظر جوية مذهلة

تعكس هذه المناظر الجوية الخلابة جمال وروعة مكة المكرمة وسمائها الصافية ، وتعزز الشعور بالوجود في مكان مقدس وفخم. ويعتبر تصوير هذه المشاهد إضافة مميزة تسلط الضوء على التكامل والتعاون الفعال بين القوات الجوية والجهات الأمنية لتأمين وراحة ضيوف الرحمن أثناء أداء مناسكهم الدينية.

سلاح الجو الملكي السعودي

وهي من القوات الرئيسية التي تتكون منها القوات المسلحة للمملكة العربية السعودية ، وتقوم القوات الجوية بعمليات توزيع الإمدادات للقوات البرية ، وتنفيذ عمليات البحث والإنقاذ في السلم والحرب ، وإجلاء الجرحى من قبل القوات المسلحة. الجوي ونقل القوات المحمولة جوا وإمداداتها إلى المنطقة المستهدفة والقيام بعمليات استخباراتية والحفاظ على المكاسب الوطنية من خلال حماية الأجواء السعودية من أي عدوان ، بالإضافة إلى مساهمتها الكبيرة مع قطاعات الدولة المختلفة بشكل فعال أثناء الكوارث الطبيعية ، تم تكليفها بالعديد من الأعمال ، فضلًا عن دورها الإنساني المهم في مجال إخلاء المرضى والمصابين عند عدم تمكن وسائل النقل الأخرى من الوصول إليهم ، حيث أن مساعدات النقل بطائرات النقل التي تساهم السعودية في توفيرها للدول التي تحدث فيها أزمات ، كما تلعب دورًا مهمًا في نقل الشخصيات المهمة من المدنيين والعسكريين على طائراتها المجهزة لهذا الغرض ، بالإضافة إلى الرحلات البريدية اليومية لطائرات النقل ، والتي يستفيد منها جميع أفراد القوات العسكرية وعائلاتهم ، في التنقل داخلها. السعودية مجانا.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.