عام جديد سعيد للأمة الإسلامية. غدا الأربعاء هو أول أيام ذكرى هجرة خير من سار على الأرض وصعد إلى السماء ، لذلك سماه نبي الرحمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. تعمل المملكة العربية السعودية على رفع مستوى دخل الفرد والأسرة من أجل دعم المجتمع والنهوض بالسوق. من خلال زيادة عمليات البيع والشراء ، ولهذا أطلقت الكثير من برنامج الدعمومن أكثر ما يشغل ملايين المواطنين في المملكة حاليا تمديد الزيادة في حساب المواطن 1445 بداية العام الهجري ، حيث يعد هذا البرنامج من أهم البرامج المساندة الموجهة للفئات ذات الدخل المحدود ، تابع لنا للمزيد.

نهاية زيادة حساب المواطن 1444

انتهت الأشهر الأربعة التي أقرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لصرف زيادة مؤقتة للمستفيدين من دعم حساب المواطن ، بدفع راتب آخر دفعة 68 ، حيث لم يتم ذلك بعد. توقف منذ إعادة تشغيل البرنامج مرة أخرى في يونيو 2022.

صدور توجيهات ملكية بمد حساب المواطن زيادة 1445

كما أوضحنا ، انتهت الزيادة المؤقتة مع آخر راتب تم دفعه في شهر ذي الحجة 1444 ، وكثرت الأنباء عن صدور توجيهات ملكية جديدة بمناسبة العام الهجري لتمديد الزيادة. لمدة أربعة أشهر إضافية تنتهي ببداية شهر جماد الآخر ، والحقيقة أن البرنامج أوضح من خلال بوابة خدمة المستفيدين أنه حتى الآن لم يصدر أي جديد بخصوص الدعم الإضافي ، و حالما يتم إصدار برنامج جديد سيقوم البرنامج بالإعلان عنه عبر حسابه وسنبلغك به من خلال موقعنا المتميز إيجيبت مكس.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.