مؤخراً قد شهد هذا الموسم عدة أزمات إدارية عانى منها فريق تشيلسي، وبناء عليه أُعلنت صفقات تشيلسي الجديدة، وكان من أهم تلك القرارات هو رحيل الرئيس السابق للنادي، والآن يحاول النادي جاهداً بضم أفضل اللاعبين لصفوفه واستعادة أنفاسه مجدداً والعودة بروح جديدة للموسم الحالي حتى يعوضوا خسارتهم للموسم السابق، فما هي آخر أخبار انتقالات نادي تشيلسي، ومن هم اللاعبين الجدد ومتى ستكون مباريات تشيلسي القادمة.

صفقات تشيلسي الجديدة 2022-2023

تسائل الكثير من محبين النادي عن بداية فترة التسجيل الصيفية في الدوري الإنجليزي، ولكن من المؤكد أنه قد بدأت فترة الميركاتو الصيفي للدوري الانجليزي، ولذلك بدأت جميع الأندية الإنجليزية في نقل أو الاستغناء عن بعض اللاعبين، هذا بجانب استعداد كلاً منهم للمسابقات القادمة.

  • سوق انتقالات اللاعبين بين الأندية

بدأت بعض الأندية الشهيرة بالإعلان عن انضمام اللاعبين لها ومن أهم الصفقات هي صفقات تشيلسي الجديدة وقد بدأت بالصفقات التالية:

  • انضمام اوباميانج إلى تشيلسي

قد أعلن اوباميانج مؤخراً عبر حسابه تويتر بشكل رسمي عن تعاقده مع تشيلسي، وأنه أصبح ضمن الفريق الأزرق لموسمين مقبلين على التوالي، بالتبادل مع ماركوس ألونسو في فريق برشلونة.

انضمام رحيم ستيرلينج إلى تشيلسي

أكد نادي تشيلسي الانجليزي رسمياً عبر موقعه الخاص عن ابرام تعاقده مع اللاعب رحيم سترلينج الموجود ضمن جناح مانشستر سيتي لمدة 5 سنوات حتي عام 2027م، وينضم بذلك لفريق تشيلسي مقابل  47.5 مليون استرليني.

رسمياً..صفقات تشيلسي الجديدة تؤكد انضمام اوباميانج ورحيل ماركوس ألونسو
رسمياً..صفقات تشيلسي الجديدة تؤكد انضمام اوباميانج ورحيل ماركوس ألونسو

صفقات تشيلسي الجديدة تبدأ بانضمام إيدي بيتش

أكد نادي تشيلسي التعاقد مع اللاعب إيدي بيتش كحارس مرمى للفريق في الموسم المقبل، وسوف نجده ضمن فريق الأكاديمية داخل مانشستر سيتي في الأيام المقبلة.

انضمام كاليدو كوليبالي إلى تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي تعاقده رسمياً مع قلب الدفاع كاليدو كوليبالي، وكانت مدة العقد تصل إلي أربع سنوات من نابولي، ومن المحتمل أن يتم التمديد لمدة سنة إضافية.

انضمام جابرييل سلونينا إلى تشيلسي

مؤخراً أكد نادي تشيلسي انضمام جابرييل سلونينا حارس شيكاغو فاير الأمريكي إلى عناصر الفريق في الفترة المقبلة ليكون بذلك داخل الإنتقالات الصيفية الحالية، ومدة العقد تصل إلى 6 سنوات علي التوالي.

والجدي بالذكر، قد أكد نادي تشيلسي الإنجليزي تعاقده مع اللاعب كارني تشوكويميكا وهو لاعب خط الوسط أستون فيلا، وتصل مدة العقد 6 مواسم.
المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.