قال كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر وصيف بطل الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم إن التوتر سيطر عليه خلال حفل تقديمه لجماهير ناديه الجديد في يناير/كانون الثاني الماضي.

وانتقل رونالدو (38 عاما) الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات إلى النصر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل أكثر من 200 مليون يورو سنويا (213.5 مليون دولار) حسب تقارير صحفية.

وقال رونالدو لحساب الدوري السعودي عبر تويتر في جزء من مقابلة تبث اليوم الخميس “في اليوم الأول هنا (بملعب النصر الذي تغير اسمه من “مرسول بارك” إلى “أول بارك”) كنت متوترا بعض الشيء، كما هو متوقع كان الملعب ممتلئا وعائلتي معي في مجتمع جديد، الآن الوضع مختلف تماما، أشعر براحة أكثر وتأقلمت، إنها ذكريات جيدة”.

وأشار رونالدو -الذي سجل 14 هدفا في 16 مباراة بالدوري- إلى أن هناك لحظات لن ينساها على ملعب فريقه الجديد الذي أصبح بمثابة منزله.

وقال “بالطبع أتذكر يومي الأول، حفل التقديم كان مذهلا، توقعت ما حدث، كان اليوم مميزا (للجماهير) ولعائلتي أيضا وليس لي فقط، كان مختلفا تماما واندهشت للغاية، كان مميزا في العديد من النواحي”.

وأوضح النجم البرتغالي “بالنسبة لي كانت إحدى أفضل لحظاتي في كرة القدم، ستكون الذكريات جيدة دائما حين تحصل على حفل تقديم بهذه الطريقة”.

وخرج رونالدو خالي الوفاض من موسمه الأول في السعودية بعدما حل النصر ثانيا في الدوري خلف الاتحاد الذي فاز باللقب للمرة الأولى منذ 2009، كما خسر كأس السوبر وكأس الملك.


المصدر: وكالات + الجزيرة نت

Share.

صحفية عراقية من اربيل خريجة وزارة الاعلام في اربيل سنة 2004

Comments are closed.