مقهى Sum Plus Threes في الرياض، لأننا نعلم أنك تريد هذا الشرح، فقد قدمنا ​​لك المعلومات من أجل معرفة تفسيرها وتفسيرها، لذا دعنا نقدم لك الآن جميع الشروحات المحددة لمقهى Sum Plus Threes في الرياض من خلال العرض التالي

مقهى SM Plus Things في الرياض

SimPlus Threes ليس أكثر من مطعم يقدم الأطباق التقليدية مثل اللحوم المشوية والدجاج وغيرها من الأطباق التي يحبها الناس، وعلى الرغم من كل هذا فإنه يقدم أفضل أنواع القهوة الكلاسيكية التي يمكنك تذوقها، ويتم تقديم أنواع معينة من الحلويات بعد ذلك. في المقهى ويكون لها مكان مخصص للاجتماعات وأماكن للعائلات.

مقهى بتيل في الرياض

يعد بتيل من أشهر المقاهي في الرياض، وأهم ما في ذلك هو أن عدد كبير من العملاء يجلب له مشروب بودينغ التمر الفريد، وللمقهى مظهر جميل حيث يمكنك قضاء الوقت أو اللحظات الرومانسية مع العائلة .

مقهى التراث بالرياض

هذا المقهى ليس فقط لشرب القهوة، بل يحتوي أيضًا على الحلويات الموجودة في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وأشهر الأصناف فطيرة البقان، وتعتبر أفضل مكان لإعدادها. وله أنواع مختلفة للنباتيين حتى يتمكنوا من تناول الحلويات في المقهى، ومقهى وارث، أو كما يدعي، مقهى وارث لديه العديد من الفروع في جميع أنحاء المملكة، ولكن أشهر فرع هو فرع الرياض.

كافيه ليتو في الرياض

من المعروف أن مقره في لندن لأن ديكور المكان يوحي بأنه متعجرف في مدينة لندن، لكنه مكان هادئ للغاية وأنيق لذوي الذوق الرفيع، ويقدم أشهى أنواع اللاتيه الإسباني، ونوعين من المشروبات الساخنة. يتم تحضير لاتيه سبانش لاتيه و سبانخ بارد، و ليتو كافيه مشهور جدا، كعكة العسل، و تشتهر أيضا بكعكة الحليب الكسولة التي تجلبها، هي أن كل من يزور المقهى يصفه بالهدوء حتى في الأغاني و الموسيقى. لعبت من أجل إمتاع العملاء وتم افتتاح فرع آخر مؤخرًا.

كافيه كافيه في الرياض

وهو من فروع البن الرئيسية في دولة الكويت، وقد تم نقله إلى المملكة العربية السعودية وتم اختيار الرياض لتكون مكان الافتتاح، ثم تم افتتاح فرع آخر في المملكة. بعض الجوانب السلبية هي أن المكان صغير جدًا ولا يوجد الكثير من الأماكن للجلوس.

كافيه الاكسير كافيه بالرياض

Elixir Al Coffee Cafe هو مقهى كلاسيكي حتى في ديكور المكان. تعتبر من الأماكن المصممة لعقد اجتماعات العمل وللطالب للقراءة والدراسة هناك. كما أنه من أوائل المقاهي التي بدأت في تقديم المأكولات التخصصية. قهوة في الرياض، ويتم تحميص القهوة في الموقع لتكون طازجة.

مقهى بتيل في الرياض

مقهى بتيل هو مكان مخصص لنزهات الأصدقاء والعائلة، ويقع المقهى في العلية، حيث يتم وضع مقاعد وطاولات للعملاء الذين يستمتعون بالمناظر الطبيعية للتجمع. .

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.