يعتبر معاش الضمان الاجتماعي المطور أحد أهم أنواع الدعم التي يتم تقديمها لأعداد كبيرة من المستفيدين السعوديين، وضمن أهم الأسئلة الشائعة في الوقت الحالي من قبل أعداد كبيرة من المستفيدين هو كيفية الدخول على حسابي في الضمان، وذلك للتعرف على كافة ما يخص حالة الحساب ومواعيد الصرف الخاصة بالضمان للدفعة المستحقة وغيرها من التفاصيل التي يتم عرضها لكل مستفيد داخل الحساب الخاص به.

الدخول على حسابي في الضمان

يمكن لكافة المستخدمين والمستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور التعرف على طريقة الدخول على حسابي في الضمان لمتابعة البيانات الخاصة بهم بالاضافة إلى حالة الحساب ومواعيد صرف الدفعات وأسباب التأخر وغيرها من التفاصيل التي يمكن الاستعلام عنها إلكترونيا، ويكون ذلك من خلال بعض البيانات الخاصة بالحساب الالكتروني في موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودي.

معاش الضمان الاجتماعي المطور

يتم صرف الضمان الاجتماعي المطور لأعداد كبيرة من المستفيدين في مختلف مناطق المملكة، ويعتبر أهم أنواع الدعم المادي الذي يتم تقديمها للمستفيدين في مختلف مناطق المملكة، حيث يتم تقديمه للأرامل والمطلقات وأصحاب الدخل المنخفض بالإضافة إلى العمومي الدخل والأيتام والمتقاعدين حين توافر بعض الشروط بهم، وغيرهم من المستحقين الذي يتم صرف المعاش لهم بناءًا على توافر الشروط المحددة بهم.

خطوات الدخول على حسابي في الضمان

  • أدخل إلى الموقع الالكتروني الخاص بالضمان الاجتماعي المطور وهو موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • سجل الدخول إلى الموقع عن طريق إدخال اسم المستخدم بالاضافة إلى كلمة السر في الخانات المخصصة لهم، وبعد الانتهاء من تسجيل البيانات اضغط على “تسجيل الدخول”.
  • بعد الدخول إلى الموقع ستظهر أمامك بعض الخدمات التي يتم إتاحتها داخل الموقع الالكتروني، قم بالضغط على “الضمان الاجتماعي المطور”.
  • اضغط على “خدمات الضمان الاجتماعي المطور”.
  • ستظهر بعض الخيارات، اضغط على “الدخول إلى حسابي” في يسار الصفحة.
  • هكذا تكون انتقلت إلى الحساب الخاص بك، ويمكن التعرف على كافة التفاصيل التي تخص الدفعات الخاصة بالضمان الاجتماعي المطور.
  • يمكن التعديل في البيانات الشخصية الخاصة بك عن طريق الضغط على “تعديل” وبعد الانتهاء من تعديل البيانات الشخصية ادخل على “حفظ التغييرات”.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.