سنتحدث اليوم عن كيفية معرفة رقمك اورانج وإظهار رقم SIM وإذا قمت بشراء شريحة SIM جديدة فسيتم كتابة رقمها على على العلبة التى يوجد بها الخط ولمعرفة رقم Orange الخاص بك  يمكنك طلب كود للاستعلام عن الرقم الذي توفره الشركة لجميع العملاء ضمن أكواد التشغيل الأساسية للخط لذا فإن استخدام هذه الرموز لا يقتطع التكلفة أو جزءًا من رصيدك الحالي، وتعد شركة اورانج وهى موبينيل سابقا واحدة من أكبر شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية ويوجد عملاء كثيرين يستخدمون شريحة كبيرة منها وتوفر لهم الشركة العديد من الخدمات.

كيفية معرفة رقمك أورانج

لكل مستخدمي خط اورانج يمكنكم معرفة رقم الشريحة أو الخط من خلال استخدام كود الاستعلام واتباع الخطوات الواردة في القائمة التالية:

  • كيف أعرف رقم أورنج الخاص بي وهو عن طريق رمز الاتصال # 119 #.
  • قم بفتح برنامج الاتصال على هاتفك ثم اكتب # 119 # ثم اضغط على زر الاتصال وانتظر بعض الوقت حتى تظهر رسالة تحمل رقم SIM / الخط أمامك.

إذا قمت بوضع بطاقتي SIM في هاتفك تأكد من اختيار بطاقة Orange SIM وفقًا لترتيبها الصحيح داخل هاتفك لأنه إذا اخترت شريحة SIM من مشغل آخر أو شبكة أخرى فستظهر رسالة خطأ ولن تكون الخطوات السابقة كذلك سوف يتم فشل الخطوات عزيزي العميل وخدمة معرفة رقم شريحة Orange مجانية 100٪. كان نظام المشترك أو الحزمة المفعلة على  بطاقة SIM.

كما يمكن تكرار الخطوات السابقة ويمكن استخدام كود التعرف على الرقم الخاص بك من Orange أكثر من مرة خلال اليوم دون فرض أي رسوم مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكن لجميع العملاء تنزيل تطبيق My Orange مجانًا من المتجر والاستمتاع بالمزيد من الميزات التي تساعدك تحكم في خطك بشكل شبه كامل مثل الاشتراك في الخدمات وإلغائها في أي وقت دون الحاجة إلى استخدام أكواد التشغيل.

طرق أخرى لمعرفة رقمك أورانج

  • أولاً يجب أن تذهب إلى إعدادات الهاتف.
  • ابحث عن خيار حول الهاتف وعادة ما يكون هذا هو الخيار الأول / الأخير في قائمة الإعدادات حسب نوع هاتفك.
  • ستجد جميع مواصفات الجهاز بالإضافة إلى خيار يسمى “الحالة”.
  • ثم اضغط فوق الحالة لتظهر لك معلومات الشرائح في جهازك ورقم كل شريحة.

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.