كيف أعرف رقم سوا الخاص بي هو أحد الأسئلة التي يكررها العديد من العملاء الجدد، لأن جميع عملاء سوا قادرون على التعرف على رقم الشريحة من خلال كود تعينه الشركة، وفي الفقرات التالية سنتعرف على كل شيء عن شريحة سوا والتعرف على رقمها الخاص.

كيف اعرف رقمي؟

من الممكن معرفة رقم شريحة سوا الخاصة بك باتباع الخطوات التالية:

  1. بادئ ذي بدء، يجب على المستخدم فتح لوحة مفاتيح الهاتف المحمول لديك.
  2. ثم يكتب المستخدم الرمز وهو * 150 #، حيث عليك أن تبدأ بكتابة النجمة وتنتهي بكود النافذة.
  3. اضغط على زر الاتصال.
  4. فورًا ستظهر أمام العميل رسالة تحتوي على رقمه.

خطوات تحديد رقم سوا بدون كود

هناك أيضًا العديد من الطرق السهلة والبسيطة الأخرى التي يمكن للعملاء من خلالها تحديد رقم سوا الخاص بي دون الحاجة إلى استخدام الرمز المذكور أعلاه، لأن البعض قد لا يتمكن من تذكر الرمز للتعرف على رقم SIM، وقد نجد أن العديد من العملاء قد يكونون عرضة لنسيان رقم هاتفه أو عدم معرفته على الإطلاق، وباستخدام الطريقة التالية، سيتمكن الجميع من تحديد رقم الشريحة الخاص بهم على الفور.

من الذي يتصل بشخص قريب منك أو بأحد أفراد المنزل، وفي هذه الحالة سيظهر رقمك على هاتفه المحمول، في هذه الحالة يجب عليك حفظ الرقم على الهاتف أو في المفكرة الخاصة بك، ولكن هذه الطريقة قد لا تكون ممكنة مع في بعض الأماكن حيث يجب أن يكون لدى المستخدم رصيد كافٍ لإجراء المكالمة، بحيث يظهر الرقم على الهاتف الآخر ويمكن التعرف عليه بسهولة.

خطوات التعرف على رقم سوا الخاص بي بدون كود أو ائتمان

قد لا يتمكن بعض المستخدمين من تحديد رقمي، إما بأي من الطرق السابقة، ولكن الأمر بسيط للغاية، لأن الطريقة التالية تُستخدم لتحديد رقمي، وليكن بدون أي مشكلة، والطريقة هي للمستخدم ابعت رسالة من فضلك عاود الاتصال بي ممكن أرسلها لأي رقم تفضله و على المستخدم أن يرسل الرسالة إلى واحد من أقاربه أو لمن معه في نفس المكان حتى تظهر الرسالة أمامه. مع رقم الهاتف.

ورسالة “اتصل بي” هي جزء من الرسائل المجانية التي يمكن إرسالها لأي مستخدم آخر، وبالتالي لن يحتاج المستخدم إلى رصيد لمعرفة رقم شريحته، وليكون قادرًا على إرسال رسالة للاتصال بي في أي وقت. رقم بالقرب منك لمعرفة رقم الهاتف، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

1- افتح الهاتف المحمول ثم أدخل قائمة جهات الاتصال.

2- عليك كتابة الكود التالي * 177 * رقم الهاتف المحمول ثم إدخال الكود # وعليك الضغط على زر الاتصال بعد ذلك.

3- سيتم إرسال الرسالة على الفور إلى الرقم المقصود ويمكنك التعرف على رقم الهاتف على الفور.

خطوات تحديد رقم سوا المنفصل الخاص بي

قد يعاني العديد من المستخدمين من انقطاع الخدمة على رقمهم، ولكي يقوم العميل بإعادة الرقم يتوجه إلى أقرب فرع للشركة لطلب الرقم، أو من الممكن إعادة الخدمة إلى المفصول. رقم أو تحديد رقم الشريحة عن طريق القيام بما يلي:

1- اطلب الكود * 902 # يبدأ بـ * وينتهي بالكود #.

2- ستظهر مجموعة من الخدمات لتختار من بينها.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.