المستفيدون من الضمان الاجتماعي المطوَّر في الوقت الحاضر منشغلون بدعم المكافأة الملكية ويتساءلون ما إذا كانت هناك بالفعل مكافأة لعيد الأضحى ، أم أنها مجرد إشاعات لا صحة لها ، فالمكافأة الملكية هي من بين الجوائز الملكية. المساعدات الملكية التي تُمنح للمستفيدين من التأمين بأمر من الملك سلمان ، ولأنها تُصرف سنويًا ، فقد تم صرفها بالفعل في رمضان 1444 ، وهنا يتساءل المستفيدون ، هل يتم صرفها مرة أخرى للمستفيدين من الضمان؟ تزامنا مع عيد الاضحى؟ هذا ما سوف نشرحه ولكن في تقرير اليوم.

هل هناك نعمة في عيد الأضحى؟

لم يبق سوى أيام قليلة وسيأتي عيد الأضحى المبارك ، فنجد من يستحق الدعم يتساءل: هل تنزل عليهم نعمة بالتزامن مع عيد الأضحى؟ للأسف أنا شرحت وزارة الموارد البشرية تنفي وجود تحية لعيد الأضحىمبينا أن مكرمة تنزل مرة واحدة في السنة ، وهي في شهر رمضان المبارك سواء في منتصفه أو في آخره ، وقد سبق صرفها هذا العام ، ولهذا السبب لن تنفق مرة أخرى عليها. عيد الأضحى أو في أي وقت آخر ولكن موعده المقبل رمضان 1445 بإذن الله. .

نزول النعمة الملكية 1444

وقد نزلت المكافأة الملكية بالفعل هذا العام على المستحقين لها ، ممن استوفوا شروط الاستحقاق ، كما تم الكشف عنها في شهر رمضان الماضي بناءً على التوجيه النبيل ، حيث صدر الأمر الملكي ، ثم قلة. وبعد ساعات بدأت عملية الصرف للمؤهلين ، حيث جاء الأمر الملكي للموارد البشرية ، والذي نحصل عليه على النحو التالي:

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.