تتصدر أخبار اليوم استقالة ماجد النفيعي، والتي أثارت حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، فالجميع يبحث عن مدى صحة هذا الخبر الذي هو بمثابة ضربة كبيرة لإدارة النادي الأهلي السعودي، حيث تسربت تلك الأنباء بعد المباراة الأخيرة للنادي، والتي كانت ضد القيصومية، فانتهاء المبارة بالتعادل أثارت حالة من الغضب العارم من قبل الجمهور، فكيف لذلك أن يحدث، وهل تلك الاستقالة قد قدمت بالفعل أم لا؟ خاصة وأن ما وصل إلى مسامعنا أن تلك الاستقالة عقبها استقالة كافة أعضاء الإدارة، فهذا هو مجال حديثنا اليوم، فابقوا معنا لنتوصل لحقيقة رادعة معاً.

رسمياً استقالة ماجد النفيعي

بالفعل صدرت أنباء تؤكد خبر الاستقالة حيث أن ماجد النفيعي تولى رئاسة النادي بمدينة جدة في شهر إبريل الماضي، ولكن للأسف لم يتمكن من تحقيق النجاح للنادي  ففي الفترة الأخيرة أصبح هو والخسارة شريكان والجمهور لم يعتاد على ذلك، ولذلك بعد الخسارة الأخيرة طالبه بالانسحاب في هتافات عالية. 

وبعد التشكيكات التي ظهرت حول الاستقالة، وجدنا أن الهيئة العامة للرياضة قد صرحت بأنها قد قبلت استقالته، وتم تعيين بترجي محله، وقد تم التصديق عليه من قبل الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل لتكون هذه هي نهاية ماجد النفيعي، وبداية جديدة للنادي الأهلي السعودي نتمنى أن نرى فيها نجاحات كثيرة كما عهدنا من قبل. 

أسباب استقالة أعضاء إدارة الأهلي السعودي

على الرغم من التمسك الشديد لأعضاء النادي بمواقعهم، وتصريحاتهم الدائمة التي توضح تفانيهم في توفير كافة السبل التي تعمل على رفعة النادي عالياً، إلا أنهم نددوا بالانسحاب من مناصبهم، وجاء ذلك على إثر تصريحاتهم التي أفادت انزعاجهم الشديد من التجاوزات الغير مقبول بها من الجماهير. 

والتي وصلت في نهاية الأمر إلى محاولة الجماهير بالاعتداء عليهم، وهذا ما جعلهم يفكرون جدياً في أمر الاستقالة، ونوهوا إلى أنهم دائماً  جاهزين لتلقي الاقتراحات والشكاوى والعمل بها وأخذها بالاعتبار ولكن بما هو لائق، وأن ما حدث لا يليق بجمهور النادي الأهلي السعودي. 

أقوال ماجد النفيعي حول الاستقالة

وفي صدد الأحداث الجارية كان لا بد من سماع توضيح من ماجد النفيعي نفسه، حيث قال إنه  لم يتعرض لأي نوع من المحاربة، أو الخيانة من قبل أي شخص داخل النادي، كما أضاف أنه عمل بكد، واجتهاد لكي يرفع اسم النادي عالياً،  ويزيد من نجاحاته إلا أن الحظ لم يكن حليفه، وأنه عندما وجد أن نصف المدة التي كان مكلف فيها بإدارة النادي قد انقضت، ولم يتمكن من إضافة أي جديد قرر الابتعاد، وترك المجال لغيره، وأن هذا من فرط حبه للنادي الأهلي السعودي، وفي النهاية تمنى التوفيق والنجاح للجميع. 
المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.