أكد أسامة القاضي ، محافظ المنيا ، استمرار إنشاء منافذ عرض المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لجميع فئات المواطنين ، في جميع مراكز المحافظات ، تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية للدولة ، التوسع والاستمرار في إنشاء منافذ بيع السلع الغذائية حتى نهاية العام ، من أجل خلق أسعار تنافسية بين التجار ، وتقليص على أكتاف المواطنين ، خاصة في ظل تداعيات الحرب الأوكرانية الروسية.

وشدد المحافظ على ضرورة ضمان توافر جميع السلع والمواد الغذائية داخل المنافذ المعدة في جميع المراكز ، موجها بضرورة المتابعة والرقابة المستمرة لضمان أسعار المعروضات على المواطنين ، مشيرا إلى أن الهدف من إنشاء هذه المنافذ هو توفير السلع الغذائية بأسعار تنافسية بين التجار.

افتتحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة درموز ، تحت إشراف المستشار عامر تاتا مسعود ، رئيس مركز ومدينة ديرموس ، منفذاً لبيع السلع الغذائية على طريق مصر – أسوان ، وتم التنسيق مع التجار لعرضه. وبيع البضائع بأسعار مخفضة.

كما أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة ، برئاسة خالد عبد الرؤوف رئيس المركز ، عن تجهيز قاعة نفرتيتي للوحدة المحلية ، لعمل منفذ يضم (أغذية ، وخضروات ، وفواكه ، ولحوم).
في الوحدة المحلية لمركز ملوي برئاسة اللواء احمد السيس رئيس مركز ملوي تم التنسيق بين الوحدة المحلية ودائرة التموين بندر ملوي والغرفة التجارية والعارضين وتم الترتيبات النهائية. أقيم المعرض بجانب الإدارة التربوية في ملوي وهو نفس المكان الذي أقيم فيه معرض أهلاً رمضان.

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا برئاسة الدكتور محمد حلمي رئيس مدينة المنيا ، استمرار معرض السلع الترحيبية الرمضانية بميدان المحطة بمدينة المنيا حتى نهاية العام وبيع البضائع في مصر. أسعار مخفضة للمواطنين.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.