محمد رمضان يحيي حفلا في الأردن، سيحيي الفنان محمد رمضان حفلاً غنائياً في المملكة الأردنية، اليوم الجمعة 17 يونيو، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه الحديثة والقديمة التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

روّج محمد رمضان للحزب عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، عبر نشر مقطع فيديو وهو يصعد على متن الطائرة، وقال: في طريقي إلى أقوى حزب في المملكة الأردنية الهاشمية …

محمد رمضان يحيي حفلا في الأردن

من ناحية أخرى، أطلق محمد رمضان مؤخرًا مقطع فيديو لأغنيته الجديدة بلالين، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحظيت الأغنية بإعجاب الملايين من متابعيه. ديكور عاصم علي، المنتج محمد سعيد، عمرو علاء، المنتج المساعد عبد الرحمن محسن، الإشراف العام محمود رمضان، إخراج بثينة.

كلمات اغنية بلالين

وجاءت كلمات أغنية بلالين على النحو التالي: دخولنا مرعب، فليتوقف الجميع .. وحش اللعبة موجود، والجميع لا يزالون متوقفين، ولا أريد أن أكون مختلفًا عن الآخر. أنا مسيطر .. سأكسر سقف طموحك على الموسيقى. قلدني .. بالأسطورة، اتصلوا بي، من الصعب عليك الوصول إلي .. تريد منافسين جدد، القدامى يظلون معجبين .. اسأل كل من سبقوك، سيقولون لك من .. أنا وآخذ هذا الحقل آتي لمن يزيل .. أنا من بعت الماء في حي الساقين.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.