من هي سناء القدميري ويكيبيديا الإعلامية القديرة سناء القادري ضيفة الحلقة الثانية من برنامج “الوجه الآخر” الذي يعرض على Setinfo في موسمه الثاني، وبالتالي الإعلامية سناء. القادري، قالت إن توجهها إلى عالم التنشيط التلفزيوني لم يأت من فراغ لأنها عملت بجد وعملت بجد عليها هي نفسها، وقالت إن ذلك جاء بعد حصولها على العديد والعديد من المناصب في القناة الثانية، دبلم، في إضافة إلى ذلك، فإن سر اختيارها لتقديم برامج للأطفال لمدة 12 عامًا يكمن في عشها اللامتناهي للأطفال، مؤكدة أنها تجد الراحة لها بالقرب من الأطفال الصغار وهم سناء القادري وويكيبيديا.

من هي سناء القادري؟ – ويكيبيديا

سناء القادري موجودة منذ ما يقرب من 12 عامًا، تقدم وتقدم برامج للأطفال، وهي قريبة من قلبها، وقد عاشت عبر أجيال مختلفة. في العرض والتفعيل التلفزيوني، حيث اشتهرت من خلال استاذ اعلامي كبير وبالتالي كان لها حضور كبير في سناء طاقتها وكفاءتها وعملها الجاد المطلوب. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر سناء شخصًا هادئًا وناعمًا جدًا، ابتسامتها تدخل في نفوس العديد من المعجبين والمتابعين، وكذلك قلوب زملائها وعائلتها، ولكن هناك إنسان في بلدها شرير عند التصوير، كما تبدو. مثل اللبؤة، لذلك يعتبر العمل من الأشياء المقدسة والأكثر أهمية في حياتها، كما أنها تحب أن تكرس عملها على أكمل وجه.

ومن أبرز أعمال سناء القادري

سناء القادري تمتلك موهبة مميزة مثل الغناء لكن لا يعرفها الكثير. في العالم العربي كله، روائع مثل بارد وسكون من ابتكار الراحل محمد الحياني، ولم يناقش الفنانان عبد الهادي الخياط والقير روائع فنية أخرى. إنه نفس المنزل الذي ابتهج فيه الملحن الماهر بليغ حمدي. في مصر، ضلت طريقها إلى العرض الإعلامي والتليفزيوني، وهو ما كادت أن تعشقه.

  • سناء القادري قضت سنوات طويلة على الشاشة المزدوجة لكنها فضلت أن تكون في دائرة الضوء بسبب عملها لأنها تقدم برامج.
  • وبالتالي، فازت سناء برئيس تحرير مجال الفنانين والراب ونجوم البوب.
  • اختفت لفترة من التليفزيون والميدان الإعلامي، لكنها قررت العودة إلى مجالها عبر برنامج Studio Live، ومن خلاله استضافت نجوم الأغنية المغربية.
  • احتفلت سناء القادري بعيدها الثلاثين في العرض الإعلامي والتلفزيوني، وحضر هذا الحفل مجموعة من المشاهير.
  • وهكذا اقترن الاحتفال بذكرى ومناسبة الذكرى الثلاثين لقناة 2M التلفزيونية.
  • اشتهرت سناء القادري ببرامج أطفالها، كما أشرفت على العديد من البرامج الموجهة للشباب، مثل برنامج الأجيال.

من هي سناء القادري على ويكيبيديا؟ في نهاية القميري تعرفنا على سناء القادري فتاة مغربية تواصل عملها الإعلامي ورحلتها في ابتكار برامج للأطفال وتوعية الشباب. والفنانين.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.