تمكن منتخب شباب الأردن من اجتياز دور المجموعات بنجاح في بطولة آسيا تحت 20 سنة ليصطدم بالحاسوب الياباني في ربع نهائي البطولة يوم الأحد الثاني عشر من مارس الجاري ، على ملعب مايل بالعاصمة الأوزبكية. ، طشقند. من خلال هذا المقال نعرض لكم المشاهد. تفاصيل مباراة الأردن واليابان اليوم ، موعد مباراة الأردن واليابان كأس آسيا للشباب ، والقنوات المذاعة لمباراة الأردن واليابان اليوم.

مباراة الأردن واليابان اليوم

في مواجهة صعبة ، يلتقي فريق الشباب الأردني مع نظيره الياباني على ملعب الملي في ربع نهائي كأس آسيا 2023 في أوزبكستان ، بعد أن حجز شباب الأردن بطاقة التأهل لدور خروج المغلوب ، ليحتل المركز الثاني في المجموع الثالث. ، برصيد أربع نقاط ، فازوا بها من فوزهم على طاجيكستان في الجولة الأولى وتعادلوا. سلبي مع شقيقه العماني ويأتي متمسكًا بطموحاته في اجتياز ربع النهائي ، بينما استطاع الياباني حصد نقاط كاملة متصدرًا صدارة مجموعته بجدارة ويسعى جاهداً لحسم مركزه مع الأردن ، محافظًا على انتصاراته في البطولة و الفوز باللقب.

موعد مباراة الأردن واليابان كأس آسيا للشباب

يأتي موعد مباراة كأس الاتحاد الآسيوي للشباب بين الأردن واليابان يوم الأحد الموافق 12 (12) آذار / مارس 2023 ، في إطار منافسات ربع نهائي النسخة الـ 41 من بطولة آسيا للشباب ، والتي تقام حالياً. في أوزبكستان في الفترة من 1 مارس إلى 18 مارس ، وتقام المباراة على ملعب مليلي وفق المواعيد التالية:

  • وتقام مباراة الأردن واليابان في الخامسة (5) مساء بتوقيت الأردن والسعودية والعراق والكويت.
  • كما تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة (4) بالتوقيت المحلي في مصر والسودان وليبيا.
  • فيما يقام في تمام الساعة السادسة (6) بتوقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن – اليابان اليوم

يبحث مشجعو كرة القدم عن قائمة القنوات المفتوحة التي تبث مباراة الأردن واليابان اليوم في المواجهة التي تعتبر من أهم المواجهات في البطولة ، حيث يأمل الأردن في الوصول إلى نصف النهائي ، وفي غضون ذلك ، عدة أعلنت القنوات عن الإرسال الرسمي للمباراة على النحو التالي:

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.