موعد مباراة السعودية وشمال مقدونيا اليوم الذي ينتره الكثير من متابعي المنتخب السعودي في مباراياته الودية استعداد لكاس العالم في قطر والذي يقام في العشرين من شهر نوفمبر ، وتقام المباراة في ملعب مدينة الشيخ زايد في الإمارات، حيث يقيم المنتخب السعودي معسكره في دولة الإمارات التي يستعد به إلى مباريات كأس العالم التي اقتربت ويتم العمل على توفير كافة الإمكانيات للمنتخب الأخضر الذي يشارك في كاس العالم المقام في دولة قطر خلال الفترة القادمة سوف نتعرف على موعد مباراة الاستعداد الودية للمنتخب السعودي في الإمارات.

مباراة السعودية وشمال مقدونيا

تبدأ اليوم مباراة المنتخب السعودي في الإمارات وبالتحديد في ملعي مدينة زايد الرياضية. تقام المباراة الودية مع فريق شمال مقدونيا. وقد خسر شمال مقدونيا من البرتغال ف ينهائي التصفيات والمباراة الفصل التي منعته من الاشتراك في كأ سالعالم بنتيجة 2/0. تقام المباراة اليوم الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة والخامس والنصف بتوقيت السعودية. والسادسة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة المنتخب وشمال مقدونيا

يتم نقل المباراة الودية بين منتخب االسعودية وشمال مقدونيا على قناة ssc السعودية في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة ومكة المكرمة. ويتبقى على نقل المباراة نصف ساعة وهي الفتةر اليت يمكن فهيا متاعبة الاستديو التحليلي عن القناة وما يدقمه من تاريخ اللقاءات مع شمال مقدونيا وهي مرة واحدة انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما عام 2001.

المنتخب السعودي في كأس العالم

يلعب المنتخب السعودي في كاس العالم في العشرين من شهر نوفمبر ويستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر. يلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة والتي تضم كل من الأرجنتين والمكسيك، وبولاندا. ثم يلعب المنتخب الأخضر أولى مبارياته في كأس العالم مع الفريق الأرجنتيني على ملعب استاد لوسيل في قطر. المباراة بين المنتخب السعودي والأرجنتين في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر 2022.

استعدادت المنتخب السعودي لمباريات كأ س العالم

  • لعب المنتخب السعودي حتى اليوم أربع مباريات ودية مع كل من كولومبيا وخسر المنتخب بهدف مقابل لا شيء
  • ثم كانت المباراةة الودية الثانية مع فنزويلا خسر فيها المنتخب بهدف بدون رد.
  • ثم تعادل في مبارتين تاليتين مع كل من الولايات المتحدة الأمريكية والإكوادور بدون اهداف.
  • سوف يلعب المنتخب السعودي ست مباريات أخرى منها مباراة اليوم مع منتخب شمال مقدونيا.
  • يلعب المنتخب مع كل ألبانيا وهندوراس، وأيسلاندا، وبنما ، وكرواتيا.
  •  المباريات القادمة في معسكر المنتخب السعودي في الإمارات على عدة ملاعب مختلفة منها آل نهيان.
  • كما يلعب في بن زايد وكذلك في مرسول بارك استعدا لملاقاة الأرجنتين بقيادة ميسي في كاس العالم.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.