تعتبر المساعدات المقطوعة أحد أنواع المساعدات المالية التي تقدمها الحكومة لمواطنيها المستحقين. لذلك ، بالتزامن مع الزيادة في أسعار اسطوانات الغاز التي بلغت زيادة بنسبة 5٪ ، يتساءل المستفيدون من مساعدات المبلغ المقطوع متى سيتم صرف مساعدات المبلغ المقطوع في عام 2023 ، وتجدر الإشارة إلى أن صرفها كان توقف منذ أكثر من عامين بأمر ملكي. من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في تقرير اليوم سنعرض لكم تاريخ الصرف السنوي ، برجاء متابعتنا.

موعد صرف مساعدات القطع هو 2023

بعد توقف دعم الضمان الاجتماعي لعدد 7300 مستفيد ، وكذلك ارتفاع أسعار اسطوانات الغاز ، بالإضافة إلى ارتفاع الأسعار في الدولة ، ظن المستفيدون من دعم خفض الدعم أن أمرًا ملكيًا قد صدر بحقهم. إعادتها مرة أخرى ، ولكن في الواقع لا يوجد أمر ملكي أو قرار وزاري بشأن تاريخ صرفها. وتجدر الإشارة إلى أنه معلق مؤقتًا وليس نهائيًا كما يظن البعض ، وفي حالة وجود أي أمر ملكي أو قرار بشأن صرفه ، فسنبلغك به بالتأكيد.

شروط الحصول على المساعدة المقطوعة

هناك عدد من الشروط التي وضعتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، والتي يجب أن يستوفيها الفرد المتقدم للحصول على إعانة المبلغ المقطوع ، ومن أبرزها ما يلي:

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.