مشروع عصفور الجنه السكني من المشاريع التي أصدرتها وزارة الإسكان للجهاز المركزي التابع لها لعرض ما يقرب من 127 وحدة جاهزة للتسليم، وأهم ما يميزها التسهيلات كبيرة وامتيازات دفع، وإنها مكتملة بالكامل والمرافق بمشروع عصفور الجنة في أكتوبر لذلك ارتفع مستوى البحث عن أسعار شقق مشروع عصفور الجنة في أكتوبر من حيث التفاصيل ومساحات الوحدات وطرق التقديم وغيرها.

شقق في مشروع عصفور الجنة السكني في أكتوبر

أنشأ الجهاز المركزي التابع لوزارة الإسكان حوالي 127 وحدة سكنية في منطقة أكتوبر بمشروع عصفور الجنة، وبشكل أدق في القطعة 75 جنوب أحياء مدينة 6 أكتوبر، بمساحات مختلفة داخل المشروع ويتراوح سعر المتر المربع بين 5702 و 6210 جنيهاً، والتي تتوزع على النحو الآتي: 76 مترًا و 80 مترًا و 81 مترًا و 137 مترًا .

موعد شراء كراسة تقديم في مشروع عصفور الجنه السكني

أعلنت وزارة الإسكان انه يتم السماح للمواطنين زيارة المقر التنفيذي للمشروعات المشتركة بحلوان مقابل 305 جنيهات ابتداء من 24 يوليو، يسمح الجهاز للمواطنين بتفتيش الوحدات قبل الشراء كل يوم ماعدا الجمعة لتحديد موعد لزيارة مقر المشروع.

كيفية دفع ثمن الوحدة السكنية في مشروع عصفور بارادايس السكني

تتعدد أنظمة السداد وهي كالآتي:

الأول: دفع 10٪ من قيمة الوحدة حسب شدة الطلب، وبعد التنازل يتم دفع 15٪ من قيمة الوحدة، وعند الاستلام يتم دفع 25٪ كدفعة من الاستلام، ويتم دفع الباقي على أقساط على فترات تتراوح من 5 إلى 15 سنة حسب قدرات العميل المالية، لافتا إلى أنه قد يكون هناك زيادة بنسبة 7٪ في قيمة الوحدة والباقي من قيمة الوحدة ويتم دفع الوحدة على أقساط شهرية.

الثاني: الدفع بشكل مباشر وسريعا وفي هذه الحالة يتم دفع 50٪ من قيمة الوحدة ويتم سداد باقى قيمة الوحدة خلال 3 أشهر من تاريخ التخصيص ويحصل العميل على خصم 3٪ من القيمة الوحدوية.

وفي النهاية نكون قد انتهينا من موضوع التقديم في مشروع عصفور الجنه السكني ومعرفة طريقه السداد أما بشكل فوري أو التقسيط.
المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.