السماح بالتأشيرات السياحية لأداء العمرة

من الجدير بالذكر أن وزارة الحج والعمرة لقد أعلنت في وقت سابق وبالتعاون مع الجهات المعنية ، أن من حصل على تأشيرة زيارة لغرض السياحة من سكان دول مجلس التعاون ، ومن حصل على تأشيرات دخول إلى دول شنغن والولايات المتحدة الأمريكية والولايات المتحدة. المملكة حجز المواعيد لأداء العمرة وزيارة الروضة المشرفة من خلالها تطبيق NSK قبل مجيئهم إلى المملكة.

مرافق وزارة الحج والعمرة لحجاج بيت الله الحرام

وتأتي هذه التسهيلات التي قدمتها وزارة الحج والعمرة لضيوف الرحمن ضمن حزمة من التشريعات التنموية التي عملت عليها مؤخرًا ، ومنها تخفيض مبلغ التأمين على المعتمرين بنسبة 63٪ مع الحفاظ على استدامة الخدمات الصحية والمتميزة لضيوف الرحمن. إصدار تأشيرة العمرة في أقل من 24 ساعة ، وتمديد تأشيرة العمرة من 30 يومًا إلى 90 يومًا ، بالإضافة إلى عدم وجود متطلبات صحية ، وكذلك عدم اشتراط وجود محرم للسيدات ، في بالإضافة إلى تمكين الحجاج من التنقل بشكل مريح داخل المملكة ، للتعرف على التنوع الثقافي الفريد وإثراء وتعميق تجربتهم الدينية والثقافية.

منصة نسك لإصدار التأشيرات الإلكترونية للعمرة

Nisk هي أول منصة سعودية رسمية تمنحك خيار التخطيط والحجز والعيش في تجربة العمرة أو الحج. يسمح Nisk للمسافرين من جميع أنحاء العالم بتنظيم وتخطيط جميع تفاصيل زيارتهم بسهولة ، بدءًا من التقدم للحصول على تأشيرة إلكترونية إلى حجز الفنادق والرحلات الجوية في المستقبل ، ستمكنك Nisk من تحديد مواعيد الزيارات إلى المواقع المهمة والعثور على وسائل النقل والتنظيم مسارات الرحلات والوصول إلى الخدمات على الأرض مثل تتبع الطواف وغير ذلك الكثير.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.