تفاصيل حفل أنغام بالمسرح المكشوف في المنارة تستعد أنغام لإحياء حفل جماهيري على المسرح المفتوح بالتجمع الخامس. ومن المقرر أن تقام الحفل في الأول من تموز (يوليو) المقبل، وسننشر شروط دخول الحفل وأسعار التذاكر.

تفاصيل حفل أنغام بالمسرح المكشوف في المنارة

روجت أنغام للحفل بنشر فيديو لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوين المصغر تويتر Twitter، وعلقت: أنا في انتظارك يوم الجمعة 1 يوليو في المسرح المفتوح بالمنارة.

من المقرر أن تؤدي الفنانة أنغام مجموعة من أبرز أغانيها، من بينها لوحة باهتة، أتمنى أن تفهمني، تعرف عليها من قبلي، أسماءها المتعددة، نزوة، كأس النسيان، مقطوعة غير مكتملة، تحبها. ولا أكتب لك عهدا بين الاثنين يا سيدي وسالك.

أسعار تذاكر حفل أنغام

ونشر الموقع المنظم للحفلة رابط الجمهور لحجز التذاكر، حيث تتنوع فئات التذاكر بين 8 فئات، وتتراوح أسعار التذاكر من 700 جنيه إلى 1850 جنيهًا.

شروط الدخول لحفل أنغام

تفتح الأبواب الساعة 6 مساءً، ويشترط حضور حفل أنغام لارتداء ملابس شبه رسمية، ولا يسمح بدخول الأطفال دون سن 12 عامًا، بالإضافة إلى جميع أنواع الكاميرات والمأكولات والمشروبات.

أحدث أعمال أنغام

من ناحية أخرى، أطلقت الفنانة أنغام عددًا كبيرًا من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا في فترة وجيزة، بالإضافة إلى إحياءها للعديد من الحفلات بحضور العدد بأكمله، وكانت أغنية لوحة باهتة آخرها. أغاني أنغام، وهي من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر عاشور، وتقترب الأغنية من 3 ونصف مليون مشاهدة منذ نشرها على اليوتيوب.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.