الكونسيلر نجم مشترياتك الجمالية إذا سألنا الصحفيات والمحررات المتخصصات في مجال التجميل، أو المعجبين بمستحضرات التجميل الذين يكرسونهم لمستحضرات التجميل التي لا تعد ولا تحصى، عن أهم منتج بالنسبة لهم، فسوف نتفاجأ بإجاباتهم التي نكتشف أنها ليست الماسكارا أو أحمر الشفاه، لكن المخفي أو المخفي! مع التطورات التكنولوجية التي دفعت حدود الابتكار في عالم الجمال، تحول الطلب على المؤسسات التي بالكاد نلاحظها إلى بحث عن تأثير “الجلد الثاني” ؛ الأمر الذي يتعارض في الواقع مع فكرة استخدام كريم الأساس.

كونسيلر هو نجم مشتريات جمالك

قلة من النساء لا يعانين من مشاكل البشرة، لذا فإن الكونسيلر، وهو أحد أسرار وراء كواليس عروض الأزياء، لا يزال يحظى بشعبية كبيرة حتى يومنا هذا ويستخدم لإخفاء جميع أنواع العيوب. أحد الخيارات الحديثة التي تقدمها إحدى العلامات التجارية المفضلة لنجوم الموضة هو Nars Radiant Creamy Concealer بتركيبته المتألقة المضمونة للنجاح وسهولة مزجها على الوجه بالكامل، ومتوفرة أيضًا في 30 لونًا. أكثر المنتجات شيوعًا هي التركيبات التي تغطي البقع الداكنة في محيط العين، بما في ذلك الهالات السوداء الوراثية. اكتب اسم “bareMinerals Original Liquid Mineral Concealer”، وهو قوام كريمي يمنحك 17 لونًا مختلفًا، ويرطب البشرة بينما يغطي المناطق الداكنة.

من أهم خصائص الكونسيلر التصحيحي الحديث أنه يؤدي العديد من المهام، ليصبح بديلاً حقيقياً للمكياج الكامل، مع تأثير نهائي سلس وطبيعي دون ظهور واضح لأية شوائب مثل التظليل والبثور. يوفر Dior’s Forever Skin Correct Silk Concealer تغطية كاملة وكونسيلر ويرتدي لمدة 24 ساعة، مع العناية والترطيب بمستخلصات الزهور، وهو مثالي للتطبيق البسيط والسهل في الأيام التي يسير فيها إيقاع سريع.

أما الكمية المطلوبة من الكونسيلر فتعتمد على الشوائب التي يجب إخفاؤها. لتغطية العلامات الدقيقة أو الخطوط أو التفاوت، استخدم حدًا مضيئًا لطرف إسفنجي من Sisley Stylo Lumière يطمس الظلال ويفتح العيون ويموه الخطوط. في نهج مماثل، يعمل قلم شانيل Éclat Lumiere المضيء على توحيد لون البشرة، مما يمنحها مظهرًا طبيعيًا.

لا شك أن المنتجات العلاجية متعددة الوظائف من أهم ابتكارات التجميل التي تجعلنا سعداء. تشمل هذه المنتجات خافي عيوب Luminous Silk Concealer من جورجيو أرماني بالكافيين الذي يحارب الهالات السوداء، و Charlotte Tilbury The Retoucher بتركيبة غنية بمستخلصات الشاي الأسود، التي تنعم البشرة، وتخفي العيوب، والمسام وتفاوت لون البشرة، من أجل اللمسة النهائية. في احسن الاحوال.

لا يلتزم خبراء التجميل ومصممو المكياج بقواعد صارمة. يمكنكِ وضع خافي العيوب بإسفنجة تحديد أو فرشاة رفيعة أو حتى أطراف أصابعك، ويمكنك الاختيار بين البودرة والسائل عند البحث عن تركيبة الكونسيلر التي تناسبك. عادة ما يكون المكياج الأنيق متناغمًا مع تأثير البودرة، وتعكس الكريمات بدورها نضارة نضرة وطبيعية، ولكن مهما كانت التركيبة التي تختارها، تذكر أن المزج الصحيح والكافي هو الأهم … هكذا تنتشر الفرش والأقلام قطرات ورذاذ الكونسيلر، يمحو الشوائب والعيوب ويدعم البشرة في إظهار جمالها الذروة!

المصدر: حواء ستايل

Share.

صحفية عراقية من اربيل خريجة وزارة الاعلام في اربيل سنة 2004

Comments are closed.