نعرض لكم طريقة تحميل نسخه ديراكت اكس لتشغيل الالعاب بسهولة  حيث يعد برنامج دايركت اكس من البرامج الهامة التي تتواجد على جهاز الكمبيوتر، فهو يقوم بالعديد من الوظائف التي تخدم كافة مستخدمي الكمبيوتر، فهو مسؤول عن تطوير وتحسين الأداء العام لكافة البرامج والتطبيقات والألعاب وخاصة البرامج الثقيلة التي يتم تحميلها على جهاز الكمبيوتر وتشكل عبئًا كبيرًا على الجهاز، بالإضافة إلى ذلك يعتبر هذا البرنامج بمثابة يد العون لك للتحسين من أداء الكمبيوتر بشكل عام، فهو يمنحك فرصة تشغيل البرامج والألعاب بدون تقطيع أو تهنيج.

برنامج دايركت أكس 2022 مجانا

قبل أن تعرف طريقة تحميل نسخه ديراكت اكس يمكننا تعريف Directx على أنه برنامج أو واجهة برمجية ذات تحسينات عديدة متقدمة تضيف العديد من الوظائف لنظام الويندوز، مما يجعل الويندوز أكثر كفاءة ليقدم أفضل أداء.

هذا البرنامج له الكثير من المميزات والخصائص التي يقدمها لكل مستخدمي الألعاب والبرامج الخاصة بالتصميم والفوتوشوب والمونتاج، فمن خلاله تستطيع الاستفادة من كل إمكانيات الكمبيوتر الخاصة بك، وذلك لأن جهاز كمبيوتر يوجد به الكثير من التقنيات التي يجب تفعيلها للحصول على استخدام مميز، وهذا ما يحققه لك برنامج دايركت اكس الذي يعمل على تفعيل كل هذه التقنيات.

قامت شركة مايكروسوفت بتطوير هذا البرنامج ليكون عبارة عن برنامج يتم دمجه بداخل أنظمة الويندوز المختلفة لتقديم الكثير من المميزات.

تحميل نسخه ديراكت اكس
تحميل نسخه ديراكت اكس

مميزات تحميل DirectX اخر اصدار

هناك الكثير من المميزات التي يقدمها هذا البرنامج لمستخدميه عند تحميل نسخه ديراكت اكس وهذه المميزات كالتالي:

  • تحسين جودة الألعاب: إذا قمت بتحميل برنامج دايركت اكس 11 لنسخة ويندوز 7، فهو يقدم لك تجربة ممتازة في تحسين أداء الألعاب على جهازك، فلن يحدث أي مشاكل في اللعب بعد الآن، ولن تتوقف اللعبة فجأة، بجانب أن رسومات اللعبة ستصبح أفضل بشكل كبير مقارنة بالرسومات القديمة.
  • دعم وتحسين أداء البرامج: يوفر هذا البرنامج الدعم الكامل لكافة البرامج التي تحتاج لتوافر كافة إمكانيات الجهاز، مثل برامج المونتاج المختلفة وبرامج تعديل الصور مثل الفوتوشوب.
  • فإذا قمت بتحميل نسخة directx 12، يمكنها أن تساعدك في استخدام برامج البرمجة بكل سهولة، فالبرنامج يدعم هذه البرامج بشكل كبير، ويجعلها تعمل بطريقة صحيحة، ولا يحدث بها أي عطل أو مشاكل.
  • تحسين صوت الجهاز: يساعد برنامج دايركت اكس في ترقية صوت الجهاز بشكل ملحوظ، فهو يطور بعض التقنيات الخاصة بالصوت مثل الصوت المحيطي والصوت ثلاثي الأبعاد، وإذا كنت تريد معرفة الفروق الواضحة في الصوت، يجب اقتناء سماعات تدعم هذه الخصائص لتسمح بعرض هذه التقنيات.

كيف تستطيع تحميل نسخه ديراكت اكس لتشغيل الالعاب بسهولة ؟

تستطيع أن تقوم بتحميل برنامج دايركت اكس لإصدارات الويندوز المختلفة من خلال خطوات بسيطة وسهلة، وهي كالآتي:

  • يمكنك تحميل دايركت اكس 9 للكمبيوتر من هنا، ويمكن تحميل دايركت اكس 10 من هذا الرابط.
  • تستطيع تحميل دايركت إكس 11 لجهاز الكمبيوتر من هنا، أو تحميل دايركت اكس 12 للكمبيوتر من هذا الرابط.
  • عند الضغط على هذه الروابط سيتم تحميل البرنامج بشكل مباشر.
  • ستنتظر حتى ينتهي التحميل، وستجد البرنامج على شكل ملف مضغوط.
  • لفك الضغط عن الملف، ستضغط عليه، وستظهر كلمة تثبيت، اضغط عليها لتثبيت البرنامج.
  • ستنتظر قليلًا لكي تنتهي عملية التثبيت، وبعد أن انتهائها، ستكون قد حصلت على البرنامج على الجهاز الخاص بك.

بعد أن عرفت كيف تستطيع تحميل نسخه ديراكت اكس لتشغيل الالعاب بسهولة ومميزات هذا البرنامج، يجب أن تعرف أن هذا البرنامج مجاني بشكل كامل، فلن تحتاج لأي سريال أو كراك لكي يعمل على جهازك، فقد قم بتحميله وتثبيته وتشغيله مباشرة.
المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.