بعد ظهور شامبو الحصان الأصلي في الأسواق، استطاع الوصول إلى قاعدة جماهيرية كبيرة في مجال العناية بالشعر في الوطن العربي، لما يضفيه من فوائد عديدة على الشعر ويمنحه الحيوية والنعومة التي لطالما حلمت بها، بالإضافة إلى نتائجه التي تظهر بعد الاستخدام الأول، وبسبب ما حصلت عليه من High Fame تم إنتاج شامبو الحصان المقلد الذي لا يحقق النتائج المرجوة، لذلك يجب عليك متابعتنا في في السطور التالية سنشرح فيها فوائد شامبو الحصان والفرق بين الأصيل والتقليد حتى تتمكني من التفريق بينهما.

مكونات شامبو الحصان لتطويل الشعر

شامبو الحصان من أفضل أنواع منتجات العناية بالشعر في العالم لأنه يعطي الشعر التغذية السليمة، مما يمنحه مزيداً من اللمعان والحيوية، ويترك الشعر ناعماً وخالٍ من التشابك، بالإضافة إلى قدرته على التعامل مع الجميع. مشاكل. تواجهك، بما في ذلك تساقط الشعر وضعف البصيلات.

يتكون الشامبو من مجموعة متنوعة من الأعشاب الطبيعية بالإضافة إلى بعض الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون وزيت اللوز والتي تعزز نمو الشعر وتجعله أكثر صحة وحيوية.

فوائد الشامبو للخيول

بفضل المكونات الطبيعية الموجودة في الشامبو، نجد أنه يوفر التغذية اللازمة للشعر، مما يعزز نمو الشعر في وقت قصير جدًا.

يعتمد الشامبو في تركيبته على العديد من البروتينات المهمة التي تجعل الشعر أكثر صحة وحيوية، بالإضافة إلى حمايته من التساقط مما يؤدي إلى زيادة كثافته.

يمنح الشعر رائحة عطرية رائعة وجذابة مما يمنحك المزيد من الثقة بالنفس.

يقوي بصيلات الشعر لأنه يخترقها، وبالتالي يضمن التغذية الكافية التي تصل بسرعة كبيرة، بحيث تظهر نتائجه في غضون أيام قليلة.

ينظف فروة الرأس بعمق، لكن ما يجعله مميزًا هو قدرته على الحفاظ على نسبة زيوت الشعر الطبيعية.

لأن الشامبو يحتوي على العديد من الزيوت الطبيعية، مثل زيت الزيتون، فإنه يمكن أن يمنح الشعر درجة خاصة من الرطوبة والنعومة.

الآثار الجانبية لشامبو الحصان

لا يتسبب شامبو الحصان في كثير من الأحيان في إتلاف الشعر، ولكن في حالات نادرة جدًا نجد أن بعض الآثار الجانبية المتغيرة تظهر أثناء الاستخدام الأول وتختفي هذه الأعراض بسرعة.

لأن لكل شعرة طبيعة خاصة تجعلها مختلفة عن أي نوع آخر، وتحتاج إلى عناية خاصة، وتهدأ الآثار الجانبية وتبدأ الفوائد في الظهور.

وتجدر الإشارة إلى أن العديد من التجارب قد أثبتت أن الشامبو المقلد يسبب زيادة في معدل تساقط الشعر أكثر من المعتاد.

فوائد شامبو الحصان والفرق بين الاصلي والتقليد

هناك العديد من الفوائد التي يمنحها الشامبو الأصلي لشعرك، وهذا ما يمكنك التمييز بينه وبين التقليد، ويتم ذلك من خلال عدة نقاط نذكرها في السطور التالية:

شامبو الحصان الأصلي أزرق مخضر، بينما الشامبو المقلد أبيض.

يوصى بشراء المنتج الأصلي من مراكز التسوق ذات السمعة الطيبة والموثوق بها لتجنب التعرض لحالات الغش التجاري في الأسواق.

يجب اختبار المنتج وتأكيد لونه قبل الشراء، ويمكنك الحصول على المنتج الأصلي من الأسواق الإلكترونية العالمية، والتي يمكنها فقط عرض المنتجات الأصلية.

أنواع الشامبو للخيول

هناك أنواع عديدة من الشامبو للخيول ولكن هناك مكون أساسي واحد لا يختلف من نوع لآخر وهو عشب ذيل الحصان ومن أشهر هذه الأنواع:

شامبو جرين هورس مناسب لجميع أنواع الشعر وخاصة الشعر المموج.

شامبو الحصان البرتقالي مناسب للشعر الدهني، بسبب تركيبته المطهرة التي تقضي على الفطريات.

شامبو جولدن هورس مناسب للشعر المصبوغ ليمنحه مظهرا مميزا.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.