سجلت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء الموافق 2022-12-27 انخفاضًا ملحوظ خلال بداية التعاملات اليوم، حيث شهد سعر جرام الذهب  أمس انخفاضا متواصلا، حيث شهد سعر الذهب  انخفاضًا بعد رفع سعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي في الأيام السابق،  حيث وصل الانخفاض بقيمة أكثر من 100 جنيه منذ الأمس وفقا لما أعلنه أمير رزق عضو شعبة الذهب، وبسبب أهمية الذهب والكثير يريد شراء الذهب في الآونة الأخيرة، بغرض الاستثمار، ومن جانب آخر، يريد الكثير من المواطنين شراء الذهب لتقديمه إلي خطيبته، لذلك في هذا المقال الحصري عبر موقعنا المتميز مصر مكس سوف نرصد لكم بكل تفاصيل، سعر جرام الذهب.

 أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر

هذا وقد استمر انخفاض  أسعار  الذهب اليوم انخفاضه الملحوظ في جميع محلات بيع المجوهرات الموجودة في مصر حيث جاء سعر جرام الذهب في مصر علي النحو التالي:

  • أولا انخفض سعر جرام  الذهب عيار 21 اليوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر نحو 1550 جنية للجرام الواحد، حيث انخفض بقيمة 110 جنية علي الجرام الواحد، بينما سجل سعر الذهب أمس الاثنين الموافق 26 ديسمبر نحو 1660، بينما يعتبر الذهب عيار 21 هو من أكثر أنواع الذهب انتشاراً في سوق الصاغة المصرية.
  • ثانياً بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر نحو 1771 جنيه، بتراجع نحو 129 جنيه على للجرام، بينما سجل جرام الذهب عيار 24 أمس في محلات بيع المجوهرات نحو 1900 جنيه للجرام.
أسعار الذهب اليوم

بكام دلوقتي سعر جرام الذهب عيار 18

  • هذا وقد أسعار الذهب اليوم  لعيار 18 نحو  1422 جنيها، بعد أن وصل  سعره بالأمس الاثنين نحو 1440 جنيها.
  • بينما توقع أمير رزق وهو عضو شعبة الذهب في الغرفة التجارية بالقاهرة، في تصريحات سابقة له إن أسعار الذهب سوف تشهد زيادة في سعر الذهب الفترة المقبلة خاصة بعد أن قرر  الفيدرالي الأمريكي بخفض سعر الفائدة على الدولار.
  •  بينما انخفاض معدل التضخم بذلك قد يتجه المستثمرون إلى شراء وبيع الذهب، بينما سجل  سعر مصنعية الذهب اليوم  في سوق الذهب المصري، ما بين 35 إلى 75 جنية.
  • وسجلت سعر اونصة الذهب اليوم استقرار عالميًا، ما قد ترتب عليه انخفاض سعر الذهب اليوم في دولة مصر، حيث  وصل سعر أونصة الذهب اليوم نحو  1798 دولارا.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.