أعلن البنك المركزي المصري اليوم عن سعر الريال اليوم مقابل الجنية المصري، وذلك وفقًا لسعر الصرف وتعاملات يوم الخميس الموافق يوم 20 من أكتوبر 2022، بينما أعلن عن استقرار ملحوظ في العملة وعدم ارتفاعه مثل بقية العملات الاجنبية الاخرى، بينما وضحت الإحصائيات ان الجنية المصري في محاولة صمود مستمرة، وبالتالي فقد يمكنك من خلال موقع مصر مكس ان تقوم بالتعرف على اسعار العملات مقابل الجنية المصري بتاريخ اليوم، وفقًا لأحدث التعاملات التي أعلن البنك المركزي المصري.

سعر الريال اليوم

أعلن البنك المركزي المصري اليوم في صباح الخميس الموافق 20 من أكتوبر 2022، عن استقرار ملحوظ في سعر الريال اليوم مقابل الجنية المصري 2022، وقد وجد ان سعر العملة عند الشراء فأنها تصل إلى 5.22 جنية مصري بينما سعر العملة عند البيع، فأنها تصل إلى 5.24 جنية مصري، وذلك كان أحدث التعاملات التي تم تسجيلها في صباح اليوم، بالإضافة إلى ذلك فقد تم تسجيل هذه التعاملات أيضا في كل من البنك الأهلي المصري والبنك التجاري الدولي، وبنك القاهرة بجمهورية مصر العربية.

سعر العملات المختلفة مقابل الجنية اليوم

أعلن البنك المركزي المصري اليوم في صباح يوم الخميس الموافق 20 من أكتوبر 2022، فقد تم تسجيل سعر العملات المختلفة إذا كان الاجنبية او العملات العربية، ويمكنك ان تقوم بالتعرف عليها من خلال النقاط التي سوف يتم سردها في التالي:

  • تم تسجيل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري على انه يصل إلى سعر العملة عند الشراء، تصل إلى 19.63 جنية مصري بينما سعر العملة عند البيع فأنها تصل إلى 19.70 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فان قد تم تسجيل سعر اليورو اليوم، على أنه يصل إلى 19.17 جنية مصري عند الشراء بينما سعر العملة عند البيع فانها تصل إلى 19.25 جنية مصري.
  • حيث يكون سعر الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنية، فأنه يصل إلى 5.34 جنية مصري وذلك على ان يكون سعر العملة عند الشراء، بينما تسجيل سعر العملة عند البيع فأنها تصل إلى 5.39 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد تم تسجيل سعر الدينار الكويتي اليوم على انه عند الشراء فأنه يسجل سعر 63.42، بينما عند البيع فأنه يسعل 63.50 جنية مصري.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.