أعلن نادي ليفربول أمس عن قائمة المتغيبين عن Liverpool f.c، ما بين الإصابات والإيقافات هل ستغير هذه القائمة من مجرى الأمور ويعاد تشكيل ليفربول، ومن من اللاعبين من المحتمل بنسبةٍ كبيرة سيحضر المباراة القادمة هذا ما أكده كلوب في حديث أمس أحوال اللاعبين من سيشارك في منتخب دولته ومن سيتم ايقافه وما هي نسبة وجود بعض اللاعبين في الدوري، كل هذا وأكثر سوف نتعرف عليه في المقال التالي.

قائمة المتغيبين عن Liverpool f.c

تعرض بعض لاعبي ليفربول في دوري أبطال أوروبا لبعض الإصابات منعتهم عن حضور المباريات القادمة ومن أهم اللاعبين التي أعلن عنهم التالي:

  • اللاعب آندي روبرتسون

وقد تعرض الظهير الأيسر لمشكلة أثناء مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا وذلك ضد نابولي، وقد أكد يورغن كلوب في الأحد الموافق 12 سبتمبر أن روبو ليس جاهزًا في الوقت الحالي بنسبة 100% قد شعر بشيء ما في الدقيقة 93 أو قد يكون بعد ذلك، ولكن تزايد الأمر في اليوم التالي، ونحن جميعاً ننتظر رجوعه بعد فترة التوقف الدولي.

أعلن نادي ليفربول أمس عن قائمة المتغيبين عن Liverpool f.c، ما بين الإصابات والإيقافات هل سيغير هذه القائمة من مجرى الأمور ويعاد تشكيل ليفربول، ومن من اللاعبين من المحتمل بنسبةٍ كبيرة سيحضر المباراة القادمة هذا ما أكده كلوب في حديث أمس أحوال اللاعبين من سيشارك في منتخب دولته ومن سيتم ايقافه وما هي نسبة وجود بعض اللاعبين في الدوري، كل هذا وأكثر سوف نتعرف عليه في المقال التالي.
قائمة الغائبين عن ليفربول Liverpool f.c
  • اللاعب فابيو كارفالو

وفي المباراة قد أُجبر لاعب الوسط فابيو على الخروج بين الشوطين في ديربي ميرسيسايد، وقد صرح كلوب أيضاً قائلاً أنه بنسبة كبيرة سيكون بالمبارة فقد تدرب بالأمس وسيكون متاحاً.

  • اللاعب جوردان هندرسون

بعد فوز ليفربول بهدفين مقابل هدف لـ نيوكاسل يونايتد خرج قائد الريدز خلال الشوط الثاني بسبب إصابته في أوتار ركبته، وفي 6 من سبتمبر ذكر كلوب أنه بحسب الفحوصات التي أجراها، يعتقد أنه سيعود عقب التوقف الدولي.

  • اللاعب كيرتس جونز

الآن سيغيب لاعب الوسط حاليًا عن الملاعب بعد أن تكررت إصابته، وذكر كلوب في 6 سبتمبر أنه قد تدرب مرتين، ولكنه شعر بالألم ثانياً، ولكنه لم يكن سيئًا مثل السابق، لكنه لن يشارك في المبارة فتمنعه هذه الاصابة عن المشاركة مع بقية الفريق.

  • اللاعب نابي كيتا

تعرض لمشكلة في العضلات، ومن جانبه أكد كلوب في 12 سبتمبر أنه لا يتوقع انضمامه لمنتخب بلاده، ولكن من المتوقع أن يعود في شهر أكتوبر القادم.

  • المدافع إبراهيم كوناتي

غاب المدافع عن بداية الموسم نتيجة الإصابة، وذلك خلال الشوط الثاني من المباراة الودية ضد نادي ستراسبورج، وقد أكد كلوب أنه سيعود للتدريبات وذلك بعد فترة التوقف الدولي.

  • اللاعب أليكس أوكسليد تشامبرلين

وقد أصيب اللاعب رقم 15 لإصابة عضلية أثناء المباراة الودية وذلك أمام كريستال بالاس في سنغافورة، وقد أكد كلوب أنه لن ينضم إلى المنتخب في فترة التوقف الدولية، ونحن ننتظر البدء في تحديد الموقف بشكل أكثر دقة بعد فترة التوقف الدولي.

  • اللاعب كالفين رامزي

ومن المؤكد أن الصفقة الجديدة لا تزال غائبة بسبب اصابته، فقط أكد كلوب على أن كالفين رامزي لا يزال خارج الملعب ولكن الوقت قد اقترب، فهو يعاني من اصابة ما في ظهره، ولكن قريباً سيعود من جديد.

الإيقافات للاعبين في ليفربول

لا توجد أي إيقافات حتى الآن صدرت ولكن لا نعلم ما سيحدث الأيام القادمة بالتحديد.
المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.