أعلن البنك المركزي المصري اليوم بتاريخ الأربعاء الموافق 30 من نوفمبر 2022، عن سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري، والتي حدث به قفزة عالية منذ فترة وجيزة في بداية هذا الشهر الجاري، وأعلن عنه البنك المركزي وعن اسباب ارتفاعه الغير متوقعة، وبالتالي فقد يمكنك من خلال المقال ان تقوم بالتعرف على تلك التفاصيل، والتعرف على المعلومات الهامة التي تتعلق بهذا الأمر.

سعر الريال السعودي مقابل الجنية

أعلن البنك المركزي المصري اليوم بتاريخ الأربعاء الموافق 30 من نوفمبر 2022، ومع نهاية الشهر فقد أعلن بأن يوجد استقرار في سعر العملة السعودية أي أنها تصل إلى 6.52 جنية مصري عند عملية الشراء ولكن عند البيع فقد تم تسجيل العملة على انها تصل إلى 6.54 جنية مصري، كما أن أعلن كل من البنك التجاري الدولي وبنك مصر، عن تلك الأسعار أيضا والتعاملات الخاصة بالبنك المركزي، ولكن بنك السويس يسجل أعلى سعر للبيع حيث أنه يصل إلى 6.60 جنية مصري ولكن عند الشراء فأنه يصل إلى 6.55 جنية مصري.

سعر العملات مقابل الجنية المصري اليوم

يمكنك من خلال كافة المعلومات التي تم سردها في المقال، ان تقوم بالتعرف على سعر العملات مقابل الجنية المصري اليوم الموافق، 30 من نوفمبر 2022،وبالتالي فقد تم الإعلان عن كافة الأسعار وفقًا لما أعلن عنه البنك المركزي المصري، ويمكنك التعرف على الاسعار من خلال النقاط التالية:

  • تم تسجيل سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنية المصري،فقد وجد بأن سعر العملة عند الشراء قد تصل إلى 79.70 جنية مصري، ولكن عند البيع فأن العملة تصل إلى 79.97 جنية مصري.
  • حيث أن تم تسجيل سعر الدرهم الإماراتي، فقد وجد سعر العملة عن الشراء فأنها قد تصل إلى 6.67 جنية مصري، والعملة عند البيع فأنها تصل إلى 6.69 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى سعر اليورو اليوم عند تسجيله مقابل الجنية المصري، ووجد بأنه يصل سعره عند الشراء إلى حوالي 25.41 جنية مصري، بينما عند البيع فأنه يصل إلى 25.50 جنية مصري.
  • بينما يصل سعر الدولار الأمريكي إلى حوالي 24.52 جنية مصري عند الشراء، بينما عند البيع فأنه يصل إلى 24.59 جنية مصري.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.